اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ويفز ناكاميجورو





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 388
الإجمالي: SAR 429
من ٢٠٢٥/٠٧/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٥
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - لغير المدخنين - بحمام مشترك (#02)

غرفة مزدوجة - لغير المدخنين - بحمام مشترك (#02)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غرفة نوم منفصلة
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين - بحمام مشترك (#08 Railroad Side)

غرفة لفردين - لغير المدخنين - بحمام مشترك (#08 Railroad Side)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غرفة نوم منفصلة
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - لغير المدخنين - بحمام مشترك (#03)

غرفة مزدوجة - لغير المدخنين - بحمام مشترك (#03)
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غرفة نوم منفصلة
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - لغير المدخنين - بحمام مشترك (#04)

غرفة مزدوجة - لغير المدخنين - بحمام مشترك (#04)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غرفة نوم منفصلة
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين - بحمام مشترك (#05 Railroad Side)

غرفة لفردين - لغير المدخنين - بحمام مشترك (#05 Railroad Side)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غرفة نوم منفصلة
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين - بحمام مشترك (#07 Railroad Side)

غرفة لفردين - لغير المدخنين - بحمام مشترك (#07 Railroad Side)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غرفة نوم منفصلة
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين - بحمام مشترك (#06 Railroad Side)

غرفة لفردين - لغير المدخنين - بحمام مشترك (#06 Railroad Side)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غرفة نوم منفصلة
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
مكتب
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل تاكاناوا
ميناتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٠٧ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 552
الإجمالي: SAR 686
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢٩
نبذة عن الحيّ

3-7-6 Kamimeguro, Meguro, Matsumura 2nd Building 3F, Tokyo, Tokyo, 153-0051
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

شيبويا جرانبيل هوتل
شيبويا جرانبيل هوتل
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- بار
8.6 من 10، ممتاز، ١٬٠٧١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 307
الإجمالي: SAR 343
من ٢٠٢٥/٠٧/٢١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 1000.0 JPY لكل إقامة
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 8 مساءً ومنتصف الليل
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 2000.0 JPY في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
waves nakameguro Hotel
waves nakameguro Hotel
waves nakameguro Tokyo
waves nakameguro Hotel Tokyo
أسئلة متكررة
تقييمات Waves Nakameguro
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Nozomi
٢٠٢٤ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nozomi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
まいこ
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يونيو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
まいこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Brenton
٢٠٢٤ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brenton
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
すずか
٢٠٢٤ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
すずか
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Joshua
٢٠٢٤ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joshua
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Ai
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Ai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
valentina
٢٠٢٤ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
valentina
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
サヤカ
٢٠٢٤ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
サヤカ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Nayeon
٢٠٢٤ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nayeon
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
KANA
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KANA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
6/10 مقبول
Seiichiro
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Seiichiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
4/10 سيّئ
MIZUTANI
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ مارس ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ホテル探しは慎重に!
MIZUTANI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
uchino
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
御手洗
uchino
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Siew Lin
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Siew Lin
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
残念でした。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
4/10 سيّئ
Momoko
٢٠١٩ أكتوبر ٢٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Momoko
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ٢٠
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jacynth
٢٠١٩ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best case overnighter!
Jacynth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
Inés
٢٠١٩ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Inés
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019