سباشيوم جينزا بوني
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على مقربة من قصر طوكيو الإمبراطوري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة للصفوة - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - ثلاجة وميكروويف

غرفة للصفوة - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - ثلاجة وميكروويف
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل تاكاناوا
ميناتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٠١ تقييم
السعر الحالي هو SAR 475
الإجمالي: SAR 591
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
نبذة عن الحيّ

6-6-11 Tsukiji, Tokyo, Tokyo, 104-0045
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كوكو هوتل تسوكيجي جينزا
كوكو هوتل تسوكيجي جينزا
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
8.6 من 10، ممتاز، ٧٩٦ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 12000 JPY لمكان الإقامة، لكل إقامة
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد نقدا فقط.
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 17 عامًا وأقل وذلك في الفترة من يناير حتى ديسمبر.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية أو يُسمح بتناولها في هذه المنشأة الفندقية.
.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
SPATIUMGINZA PONY
SPATIUM GINZA PONY Hotel
SPATIUM GINZA PONY Tokyo
SPATIUM GINZA PONY Hotel Tokyo
أسئلة متكررة
تقييمات Spatium Ginza Pony
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Abbigrae
٢٠٢٥ مايو ٢١
Abbigrae
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Erica
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Erica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Pankaj
٢٠٢٥ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Pankaj
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jeffrey
٢٠٢٥ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeffrey
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
George
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
George
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Aiko
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Elvis
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elvis
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jackie
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jackie
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Taehee
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Taehee
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Anders
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Godt lille hotel
Anders
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
emily
٢٠٢٥ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
emily
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Yoko
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
また必ず泊まりたい
Yoko
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Aya
٢٠٢٥ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Shawn، Tokyo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shawn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jorge
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jorge
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
CrenaMarie
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
CrenaMarie
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Derek
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٨
Derek
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Francis
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Francis
8/10 جيد
miho
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٦
miho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Bartholomew James
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bartholomew James
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ting Fung، Tuen Mun
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ting Fung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
きむらけいこ
٢٠٢٤ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
きむらけいこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Yuji
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
2024年で一番の当たりホテル!!

Yuji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024