أو إم أو 5 طوكيو أوتسوكا باي هوشينو ريزورتس
منشأة فندقية في طوكيو في وسط المدينة بجوار سكة حديدية/محطة مترو أنفاق مع مطعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أو إم أو 5 طوكيو أوتسوكا باي هوشينو ريزورتس





التقييمات
٩٫٢ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 550
الإجمالي: SAR 609
من ٢٠٢٥/٠٦/١٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٩
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة (YAGURA)

غرفة (YAGURA)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أريكة تتحول إلى سرير بحجم مزدوج
أغطية فراش متميزة
حوض استحمام عميق
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور YAGURA Room

YAGURA Room
استعراض جميع صور Single Room

Single Room
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل تاكاناوا
ميناتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 475
الإجمالي: SAR 591
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
نبذة عن الحيّ

2-26-1 Kitaa-Otsuka, Toshima-ku, Tokyo, Tokyo, 170-0004
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أو واي 5وطوكيو جوتاندا باي هوشينو ريزورتس
أو واي 5وطوكيو جوتاندا باي هوشينو ريزورتس
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.2 من 10، رائع، ١٧٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 554
الإجمالي: SAR 619
من ٢٠٢٥/٠٦/١٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 1250 JPY للفرد
- سيتم احتساب رسوم على تسجيل الوصول المتأخر
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تسري رسوم إضافية لوجبة الإفطار على الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0 إلى 6 سنوات.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hoshino Resorts OMO5 Tokyo Otsuka Hotel
Hoshino Resorts OMO5 Hotel
Hoshino Resorts OMO5
Hoshino Resorts OMO5 Tokyo Otsuka
OMO5 Tokyo Otsuka by Hoshino Resorts Hotel
OMO5 Tokyo Otsuka by Hoshino Resorts Tokyo
OMO5 Tokyo Otsuka by Hoshino Resorts Hotel Tokyo
أسئلة متكررة
تقييمات OMO5 Tokyo Otsuka by Hoshino Resorts
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Vincent
٢٠٢٥ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vincent
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ann
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ann
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andrea
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
THOMAS
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
THOMAS
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Aya
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aya
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ann
٢٠٢٥ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ann
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Pangpoom
٢٠٢٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pangpoom
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Amy
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amy
أقام 12 ليلةً في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Amelia
٢٠٢٥ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amelia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ingrid
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ingrid
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
GUADALUPE
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
GUADALUPE
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Sayuri، Maidashi Higashi Fukuoka
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sayuri
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Kazumi
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Kazumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Minju
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Minju
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
taiki
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
taiki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Nathalie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nathalie
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
wen nien
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
wen nien
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Good stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Yu Chi
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yu Chi
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Tzuling
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tzuling
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
WEI HENG
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WEI HENG
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
WU YU
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WU YU
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
yuko
٢٠٢٥ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
yuko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Weihsun
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Weihsun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025