إيبيس ستايلز طوكيو جينزا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من سوق تسوكيجي الخارجي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس ستايلز طوكيو جينزا





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 415
الإجمالي: SAR 456
من ٢٠٢٥/٠٨/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٣
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج
٩٫٤ من 10
استثنائي
(16 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير فردي منفصل

غرفة عادية - سرير فردي منفصل
٨٫٨ من 10
ممتاز
(11 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
خزنة داخل الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل شين تاكاناوا
ميناتو
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، ١٬٣٦٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 359
الإجمالي: SAR 446
من ٢٠٢٥/٠٨/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٤
نبذة عن الحيّ

7 10 9 Ginza Chuo-Ku, Tokyo, 104-0061
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سوتيتسو فريزا إن جينزا ناناتشومي
سوتيتسو فريزا إن جينزا ناناتشومي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.8 من 10، ممتاز، ١٬٠٨٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 290
الإجمالي: SAR 323
من ٢٠٢٥/٠٨/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 2200 للبالغين، وJPY 1100 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية ومنتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ibis Styles Tokyo Ginza Hotel
ibis Styles Tokyo Ginza TOKYO
ibis Styles Tokyo Ginza Hotel TOKYO
أسئلة متكررة
تقييمات ibis Styles Tokyo Ginza
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٢/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
4/10 سيّئ
Yuna
٢٠٢٥ يونيو ٢٤
Yuna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Fred
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fred
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
CATALINA
٢٠٢٥ يونيو ٦
CATALINA
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
peter
٢٠٢٥ مايو ١٦
peter
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Matthias، Gaimersheim
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthias
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Erik، San Andrés Huayapam
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Erik
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Nadya
٢٠٢٥ مايو ٢
Nadya
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Seoah
٢٠٢٥ أبريل ٢٤
Seoah
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
HIROMI
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HIROMI
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Abhishek
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Abhishek
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Hyoki
٢٠٢٥ أبريل ٥
Hyoki
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Seren
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Seren
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Imran
٢٠٢٥ أبريل ١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Imran
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Mark Christian
٢٠٢٥ مارس ٢٧
Mark Christian
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Great location, not much else
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
JUAN-IGNACIO
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JUAN-IGNACIO
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
JEONG JIN
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
JEONG JIN
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
CESAR AUGUSTO
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CESAR AUGUSTO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Eric Hock Lee، Singapore
٢٠٢٥ مارس ٧
Eric Hock Lee
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
WON
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
WON
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
TOMOHISA
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TOMOHISA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025