جود داينر إن كوباين - هوستل
هذه الدار للضيافة مزودة بكافيتيريا/مقهى وبار/استراحة في طوكيو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جود داينر إن كوباين - هوستل





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - للنساء فقط

مكان نوم مشترك - للنساء فقط
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
مجفف شعر
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط

مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
مجفف شعر
خزنة داخل الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

مونداي أبارت بريميوم أوينو أوكاتشيماتشي
أوينو
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- مجفف ملابس
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، ٤٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 806
الإجمالي: SAR 886
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
نبذة عن الحيّ

1-8-2, Kamiikebukuro, Toshima-ku, Tokyo, 170-0012
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

℃ (دو-سي) جوتاندا
℃ (دو-سي) جوتاندا
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
7.4 من 10، جيد، ٥١٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 189
الإجمالي: SAR 208
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Good Diner Inn Copain Toshima
Good Diner Copain Toshima
Good Diner Copain
Good Diner Inn Copain Tokyo
Good Diner Copain Tokyo
Good Diner Inn Copain
Good Diner Inn Copain Hostel
Good Diner Copain Hostel Tokyo
Good Diner Inn Copain - Hostel Tokyo
Good Diner Inn Copain - Hostel Hostel/Backpacker accommodation
أسئلة متكررة
تقييمات Good Diner Inn Copain - Hostel
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٩ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Minmi، 奈良市
٢٠١٩ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Minmi
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
jaeyoun
٢٠١٨ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jaeyoun
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
大満足
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
kaori
٢٠١٨ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kaori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
最高なり!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
ohimaji، 長野県
٢٠١٨ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
ohimaji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Tomo
٢٠١٨ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tomo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
SongJaeHyeok، 대한민국
٢٠١٨ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
매우만족
SongJaeHyeok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
HYEONA، KR
٢٠١٨ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
이케부쿠로역에서 굉장히 가깝고 작지만 깔끔하고 오밀조밀한 호텔
HYEONA
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
朝食付きのホステル
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
아침 토스트가 맛있는 호스텔!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ ديسمبر ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Violet، TYO
٢٠١٧ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
安靜又近閙區的地點
Violet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Teng Cheng
٢٠١٧ أكتوبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Teng Cheng
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017