اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كابسولي هوتل سوزوموريا





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة بتجهيزات أساسية - مكان نوم مختلط

غرفة بتجهيزات أساسية - مكان نوم مختلط
أبرز المزايا
تكييف هواء
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة بتجهيزات أساسية - للنساء فقط

غرفة بتجهيزات أساسية - للنساء فقط
أبرز المزايا
تكييف هواء
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

مونداي أبارت بريميوم أوينو
تايتو
- مطبخ
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
9.2 من 10، رائع، ٢٧٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 623
الإجمالي: SAR 685
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
نبذة عن الحيّ

4-chome-6-5 Kotobashi, Sumida City, Tokyo, Tokyo, 130-0022
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بريلي
هوتل بريلي
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
- ميكروويف
8.2 من 10، جيد جدًا، ٨٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 281
الإجمالي: SAR 314
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم تنظيف الغرف: 300 JPY في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Capsulehotel Suzumoriya Tokyo
Capsulehotel Suzumoriya Capsule hotel
Capsulehotel Suzumoriya Capsule hotel Tokyo
أسئلة متكررة
تقييمات Capsulehotel Suzumoriya
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Mianni
٢٠٢٥ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mianni
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Corinne
٢٠٢٥ مايو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Corinne
أقام 10 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
????
٢٠٢٥ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
????
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Amaniasi
٢٠٢٥ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amaniasi
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jachin
٢٠٢٥ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jachin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kai
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Christine Malabanan، Temecula
٢٠٢٥ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christine Malabanan
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
??
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
??
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Shinichi
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Shinichi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ivan
٢٠٢٥ أبريل ١٣
Ivan
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Natalia Lesley
٢٠٢٥ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Natalia Lesley
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Vannya
٢٠٢٥ مارس ٢٦
Vannya
أقام 12 ليلةً في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
alan، houston
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
alan
أقام 16 ليلةً في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Marcus
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sofia، Örebro
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Sofia
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marz
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marz
أقام 12 ليلةً في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice location
مسافر هويته مُثبتة
أقام 12 ليلةً في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Yi Jian
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Yi Jian
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Richard
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام 8 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
mari
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
mari
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Tuan
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tuan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 15 ليلةً في شهر فبراير عام 2025