ناجازاكي بلو سكاي هوتل
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في ناجازاكي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
غرفة (Run of the House)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
غرفة تقليدية - منظر للمدينة (Japanese Style, Night View)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
غرفة تقليدية (Modern Japanese Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

18-1 Enora-machi, Nagasaki, Nagasaki, 852-8007
نبذة عن هذه المنشأة
ناجازاكي بلو سكاي هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

ناجازاكي سكاي هوتل
ناجازاكي سكاي هوتل
- واي فاي مجاني
- يتوفر موقف سيارات
- تنظيف الغرف
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
7.0 من 10، جيد، ٤٠ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم تحصيل ضريبة المدينة في المنشأة الفندقية. تتراوح ضريبة المدينة ما بين 100 و500 ين ياباني للفرد في الليلة الواحدة، ويعتمد ذلك على سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تم استلامه بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 500.00 JPY في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Nagasaki Blue Sky Hotel
Nagasaki Blue Sky
Nagasaki Blue Sky Hotel Hotel
Nagasaki Blue Sky Hotel Nagasaki
Nagasaki Blue Sky Hotel Hotel Nagasaki
أسئلة متكررة
تقييمات Nagasaki Blue Sky Hotel
التقييمات
٦٫٤
٧٫٠/10
النظافة
٦٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٦/10
وسائل الراحة
٦٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
かず، 神奈川県
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
かず
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
DAISUKE
٢٠١٩ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
だいすけ
DAISUKE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Toshiharu
٢٠١٩ مايو ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
忍耐が大切
Toshiharu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
ねこ
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أبريل ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ねこ
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
boxin
٢٠١٩ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
长崎夜景观看地
boxin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
satoshi
٢٠١٨ ديسمبر ٢٦
satoshi
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ٢٦
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
toshimasa
٢٠١٨ أغسطس ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
不快感だけが残る宿泊施設
toshimasa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
4/10 سيّئ
YUJIN
٢٠١٨ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
YUJIN
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
heesam
٢٠١٨ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
시설이 너무 낡아 상쾌한 기분은 않이었으나 조석식은 아주 좋았 습니다
heesam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
6/10 مقبول
Wai Man Wyman
٢٠١٨ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
半山區風景

Wai Man Wyman
8/10 جيد
takashi
٢٠١٨ يناير ٦
takashi
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يوليو ٢٥
很舊式的酒店
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
很適合自駕遊的酒店
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
毒達، 東京
٢٠١٧ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
稲佐山の中腹というのは好みが分かれるかも
毒達
8/10 جيد
AN NA
٢٠١٧ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AN NA
8/10 جيد
kwangeui
٢٠١٧ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kwangeui
8/10 جيد
me، spain
٢٠١٦ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة