ريستاي أونوجي - لبالغين فقط
فندق حب مخصص للبالغين فقط في ماشيدا مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريستاي أونوجي - لبالغين فقط





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 253
الإجمالي: SAR 281
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٥
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
حوض استحمام بمضخات للمياه
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
نبذة عن الحيّ

Onojimachi 2394, Machida, Tokyo, 1950064
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل زين ماتشيدا
هوتل زين ماتشيدا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
7.8 من 10، جيد، ١٠ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 580 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يرجى ملاحظة أن هذا الفندق يقع ضمن تصنيف فنادق العلاقات، وهو فندق مخصص للترفيه عن البالغين
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
على النزلاء الذين يسافرون وبرفقتهم حيوان خدمة التواصل مع المنشأة قبل الوصول.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة بالدخول في هذه المنشأة الفندقية المخصصة للبالغين فقط.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Restay Onoji Adult Hotel Machida
Restay Onoji Adult Hotel
Restay Onoji Adult Machida
Restay Onoji Adult
Restay Onoji Adult Only
Restay Onoji Machida
Restay Onoji Adult Only
Restay Onoji - Adults Only Hotel
Restay Onoji - Adults Only Machida
Restay Onoji - Adults Only Hotel Machida
أسئلة متكررة
تقييمات Restay Onoji - Adults Only
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ نوفمبر ١٦
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
YASUTO
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
YASUTO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
HSUAN CHIN
٢٠٢٤ يوليو ٢٨
HSUAN CHIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
ユキミ
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ユキミ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Andrew
٢٠٢٤ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Yuka
٢٠٢٤ أبريل ٢١
Yuka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Harry
٢٠٢٣ ديسمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Harry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
???
٢٠٢٣ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
8/10 جيد
???
٢٠٢٢ ديسمبر ٣١
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
6/10 مقبول
トモコ
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أكتوبر ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
トモコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
???
٢٠٢٢ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٢ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
気持ちよく泊まれた
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
???
٢٠٢١ سبتمبر ٤
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أغسطس ٢٩
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
YOSHIHITO
٢٠٢٠ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YOSHIHITO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2020
8/10 جيد
Norbert
٢٠١٨ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kind and friendly service for your money.
Norbert
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018