ذا لوت بوتيك

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية على الطراز الإمبريالي مزودة بكافيتيريا/مقهى وبار/استراحة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.8 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • بار
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • غسيل الملابس
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة (Suite King Bed)

7.6 من 10
جيد
(5 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
  • 26 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed OR 2 Twin Beds

غرفة (Suite Queen Bed)

10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
  • 22 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Avenida Jorge Chavez 400, Miraflores, Lima, 15074

الأماكن المجاورة

  • كوستا فيردي - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • شاطئ وايكيكي - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • متنزه جون فيتزجيرالد كينيدي - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • متنزه ميرافلوريس المركزي - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • مركز لاركومار للتسوق - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة أنجاموس - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • Presbítero Maestro Station - على بُعد 16 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Edo Sushi Bar - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Rutina Café - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Cafe Cotidiano - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Mora - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏O'hashi Maki - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ذا لوت بوتيك

منشأة فندقية تقع على مقربة من كوستا فيردي
توفر منشأة ذا لوت بوتيك، الموجودة بالقرب من شاطئ وايكيكي ومتنزه جون فيتزجيرالد كينيدي، حفل استقبال مجاني يوميًا، وشرفة، وكافيتيريا/مقهى. بالإضافة إلى حديقة ومكتبة، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة، وفطور مطهو حسب الطلب، وأثاث خارجي
  • خدمات لحفلات الزفاف، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • قاعة ولائم، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، ومبرد مياه
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات الديكورات الفريدة في كل منها، والتي توفر وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • تدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومحوّلات كهربائية/أجهزة شحن

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل إلى المطار على مدار 24 ساعة في مواعيد مقررة وعند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • تتوفر حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية) لمسافة تصل إلى 100 كيلومترات
  • تتوفر حافلة نقل من محطة سفينة الرحلات المائية وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة للتوصيل من مركز التسوق وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة للتوصيل من مدينة الملاهي وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً: و8 USD للبالغين، و8 USD للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

أشياء قد تحب القيام بها

  • مكتبة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • أدلة إرشادية
  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

الهواء الطلق

  • أثاث خارجي
  • تراس
  • حديقة
  • منطقة ترفيهية خارجية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • 1 من المباني
  • الهندسة المعمارية الاستعمارية
  • بُنيت عام 2015
  • طابقان 2
  • غرفة معيشة مشتركة
  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم

المزيد

  • خزنة
  • ديكور مميز
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • محوّلات كهربائية
  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 35 USD
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 35 USD

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

تقدم هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من محطة الرحلات البحرية والمطار (قد يتم تطبيق رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 6:30 صباحا حتى الساعة 10:00 مساءً
سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني خلال 24 ساعة قبل موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 10:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 2 من الأطفال، حتى عمر 7 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل USD 35.0 في الليلة
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل USD 15.0 في اليوم

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا USD 8 للبالغين، وUSD 8 للأطفال
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 25 USD للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 3)
  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 35 USD (حسب التوفر)
  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 35 USD (حسب التوفر)
  • رسوم سرير الأطفال: 15.0 USD في اليوم
  • رسوم السرير القابل للطي: 35.0 USD في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
رقم تسجيل المنشأة ⁦20600406834⁩

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Lot Hotel Lima
The Lot Boutique Lima
The Lot Boutique Hotel
The Lot Boutique Hotel Lima

أسئلة متكررة

هل ذا لوت بوتيك مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ذا لوت بوتيك؟

لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في ذا لوت بوتيك؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره USD 35 (يخضع لمدى التوفر)تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في ذا لوت بوتيك؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.سيتم احتساب رسم قدره USD 35 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل ذا لوت بوتيك؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من الفندق إلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره USD 25 للسيارة.

أين تقع منشأة ذا لوت بوتيك؟

توجد إقامة الفندق هذه في ميرافلوريس، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كوستا فيردي ومتنزه جون فيتزجيرالد كينيدي.متنزه ميرافلوريس المركزي وشاطئ وايكيكي أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦ذا لوت بوتيك⁩

8.8

ممتاز

9.2

النظافة

9.2

الموقع

9.2

العاملون ومستوى الخدمة

8.2

الحفاظ على البيئة

8.8

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 100 من أصل 163 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 39 من أصل 163 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 16 من أصل 163 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 163 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 163 من تقييمات النزلاء

التقييمات

4/10 سيّئ

Thomas

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
La habitación estaba en muy mal estado, había moho en los techos y en varias paredes, y el piso ya había sufrido un gran daño por el agua, ya que estaba todo abombado e hinchado. En varios lugares, especialmente cerca del baño. Era la habitación número 4. Les sugiero que sigan su camino y se alojen en otro hotel, porque este realmente no vale la pena. ------ The room was in terrible condition. There was mold on the ceilings and several walls, and the floor had already suffered major water damage — it was all warped and swollen. In several areas, especially near the bathroom. It was room number 4. I suggest you move on and stay at another hotel, because this one really isn’t worth it.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

4/10 سيّئ

JAVIER

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nada que ver con lo que sale en la web. Nadie para hacer el check in, esperando fuera media hora. Otra cliente se marchó harta de esperar. Habitación bonita pero un fortísimo olor a humedad.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025

8/10 جيد

martine

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

Deidre، Gwynn Oak

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We loved staying here, it was quiet and the Miraflores neighborhood made us feel very safe even going out at night. The bed was comfortable, the housekeeper/cook was wonderful, the breakfast was a great way to start the day, the room was cleaned daily, and the shower was great. But we do have to mention that there was a strong odor of mildew when we entered the room, which we discovered was coming from the mattress and especially the shade on the window. The AC didn't move any air at all and my SO spent the first couple of days with his nose and eyes constantly running due to the mold and mildew. When we checked the AC later it was so clogged it couldn't move air and the bathroom vent was very dirty. There was a fan on the desk because the AC was so tepid. Being us we opened the windows, vented the room, let some sun into it and by the third day we were fine. We weren't mad, we were in a very humid area after all, but those shades really needed a good cleaning or a spray with tea tree oil.
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

Farrah

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Staff were great! Very patient and helpful as we speak very little Spanish.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Ulrike

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Das Personal war sehr herzlich und freundlich. Mein zimmer war sehr schön ausgestattet. Das hotel ist sehr gemütlich hergerichtet. Das Frühstück war mega lecker und wird direkt zubereitet, kein Buffet. Der Kaffee hat mir besonders gut geschmeckt. Vielen Dank
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Marcela

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This is not a boutique hotel. It is more like a house hostel and it has serious mold problems. The first room I was given, number 2, had visible mold on the walls, was very cold, and was next to ongoing construction. When I asked to be moved, I was given another room on the second floor. It was quieter but still had mold on the walls. This is a serious health hazard. I could not stay and had to leave immediately, booking another hotel at the last minute and at extra cost. What upset me most is that the hotel had better rooms available but still gave me the worst one first. I do not recommend this hotel.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

Johan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It would’ve been a really good stay, if it wasn’t for the fact that the wifi didn’t work during more than half of my stay
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Renee

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
The staff were excellent and breakfast was fresh and served to you each day. The only issue was my room was damp and smelled mouldy. Lima is a humid city but there should be more done to keep that humidity out of the rooms.
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Holly

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
This hotel was older. It was charming but there was peeling paint, broken floor boards, and mold in the room and bathroom. We were given the option to have breakfast delivered to the room, which was delicious.The area was mostly residential but not too far from shopping and restaurants.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

miriam

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
La comida deliciosa, el personal muy atento, e instalaciones muy limpias, como plus me dejaron guardar mi equipaje
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Nathan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Minh Huy

أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Omar

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Helen

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Ive booked wrong date by mistake for september,then cancel it and made a reservation for the date i needed.The property charged me for both reservations even tho i wont stay there in September. THIS SHOWS YPU HOW THEY DONT CARE ABOUT THEIR GUESTS.THE property smells like old wet towel with mold all over
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Adrian

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

4/10 سيّئ

cloe

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
There was a lot of mold in our room. The staff clearly knew about it because there was a dehumidifier right under the part of the ceiling where it was. It was so humid all of our clothes were wet the next morning. We slept with the windows open because of the strong mold smell. The staff couldn’t do anything until the next day. They moved us to another room. No mold but still vert humid.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Michelle

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The property was very cute, and the front desk staff were very helpful, attentive, and quick to respond to our messages on Expedia. The rooms were cleaned well. It's a walkable distance to most things, which was convenient. The room was moist. Everything had a dampness to it, and had a moldy smell in the sheets and comforter. We got in bed, and it even felt like moisture was coming from the mattress itself? The smell was overpowering and took away from the experience at the hotel.At first I thought maybe this was due to the climate, but we had no issues like this at any other hotel on our trip. If there was not the moisture/mold issue, I would have rated this hotel between a 4-5 stars.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

C.j.a.j.m.

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Vic، Trenton

I'm sympathetic but it was unacceptable. There were bad mold issues.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Jessica

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Chambre très confortable. Personnel d'accueil très agréable.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Tsz Ching

أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Danilo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Muito bem localizado, café da manhã bom, limpeza do quarto ótima.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Kelly

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff are so accommodating and kind. We arrived late at night and had to leave very early before breakfast began. The staff prepared us a take away breakfast that was waiting for us in the lobby when we left. The room was clean and modern. The beds were comfortable. We had a brief but lovely stay.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025