هوتل بريفورت نيشياكاشي
منشأة فندقية مزودة بمطعم، في محيط قلعة أكاشي
معرض صور هوتل بريفورت نيشياكاشي





التقييمات
٩٫٢ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
نبذة عن الحيّ

2-6-10 Kokubo, Akashi, Hyogo, 673-0005
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل بريفورت نيشياكاشي
المنشآت الفندقية المشابهة

سمايل هوتل نيشياكاشي
سمايل هوتل نيشياكاشي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
7.2 من 10، جيد، ٣٢٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 177
الإجمالي: SAR 194
من 2025/11/30 إلى 2025/12/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 1500 JPY للفرد
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 550 JPY (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 550 JPY (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إق امة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Prefort Nishiakashi Akashi
Hotel Prefort Nishiakashi Hotel
Hotel Prefort Nishiakashi Akashi
Hotel Prefort Nishiakashi Hotel Akashi
أسئلة متكررة
تقييمات هوتل بريفورت نيشياكاشي
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٦ يوليو ٢٠٢٥
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
4/10 سيّئ
tomohiko
٢٦ يونيو ٢٠٢٥
tomohiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Koji
١٨ يونيو ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Koji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Mari
مسافر لغرض العمل
١٤ يونيو ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mari
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Haruki
مسافر برفقة العائلة
١٠ يونيو ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Haruki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
カオル
٣ يونيو ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
カオル
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
たつひさ
١ يونيو ٢٠٢٥
たつひさ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
じゅんこ
٢٦ مايو ٢٠٢٥
じゅんこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Tetsuhiro
مسافر برفقة العائلة
٢٢ مايو ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tetsuhiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Shibata
١٩ مايو ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shibata
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Yoriko
١٦ مايو ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yoriko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Ryo
٨ مايو ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ryo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
mika
٢٤ أبريل ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
mika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
m
مسافر برفقة مجموعة
٢٣ أبريل ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
m
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
YOUSUKE
مسافر لغرض العمل
٢٣ أبريل ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YOUSUKE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
mika
٢٢ أبريل ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
mika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Naoko
٢٠ أبريل ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Naoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Paulo
١٥ أبريل ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paulo
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
MASATSUGU
١٣ أبريل ٢٠٢٥
MASATSUGU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
ヨシタカ
٤ أبريل ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
ヨシタカ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Tokiko
مسافر لغرض العمل
٣٠ مارس ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tokiko
أق ام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
KATSUYA
مسافر لغرض العمل
٢٦ مارس ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KATSUYA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
NAOMI
٢٢ مارس ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適でした
NAOMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Paul
١٥ مارس ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
taeko
مسافر لغرض العمل
١٢ مارس ٢٠٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
taeko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025








