اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
حوض استحمام بمياه الينابيع
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
حوض استحمام بمياه الينابيع
نبذة عن الحيّ

263 Yufuincho Yunohira, Yufu, Oita, 879-5112
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بي إي بي بي يو كايزان
بي إي بي بي يو كايزان
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
8.8 من 10، ممتاز، ٧٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 625
الإجمالي: SAR 688
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 250.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام الينابيع الحارة واستخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Shimizu Ryokan Yufu
Shimizu Yufu
Shimizu Ryokan Yufu
Shimizu Ryokan Ryokan
Shimizu Ryokan Ryokan Yufu
أسئلة متكررة
تقييمات Shimizu Ryokan
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٥
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
jaeyoyng
٢٠٢٣ نوفمبر ١٩
jaeyoyng
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
HEESU
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
HEESU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Vincent
٢٠٢٣ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vincent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Youngjae
٢٠٢٣ أكتوبر ٥
Youngjae
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Snowie
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Snowie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
TAEHWAN
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TAEHWAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
哲治
٢٠٢٣ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
哲治
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Jeeyoon
٢٠٢٣ أغسطس ٨
Jeeyoon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
seunghan
٢٠٢٣ فبراير ٢٢
seunghan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
GEUN TAE
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
조용한 온천마을에서 가이세키 요리를 즐길 수 있습니다.
GEUN TAE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
JongHyeon
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Strong Recommendation.



JongHyeon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Emiko
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Kazunori
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٢ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kazunori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Manabu
٢٠٢١ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
思いがけず最高




Manabu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
素晴らしい宿
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
日本傳統溫泉之鄉

مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
TAEHYUNG
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
첫경험~~~료칸
TAEHYUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Kihwan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kihwan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Chang Hyun
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chang Hyun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
HYEJUNG
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
HYEJUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019