ريني هوتل
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من شارع ماليوبورو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية ثلاثية - عدة أسرّة

غرفة عائلية ثلاثية - عدة أسرّة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
خدمة التدليك داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير كبير

غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير كبير
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين فرديين في المدينة

غرفة مزدوجة أو بسريرين فرديين في المدينة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

Jl. Margoutomo 57/59, Yogyakarta, Yogyakarta, 55232
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا جراند بالاس هوتل - يوجياكارتا
ذا جراند بالاس هوتل - يوجياكارتا
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.4 من 10، جيد، ٦٣ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 25000.00 IDR للفرد
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 150000.0 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Rene Hotel Yogyakarta
Rene Yogyakarta
Rene Hotel Hotel
Rene Hotel Yogyakarta
Rene Hotel Hotel Yogyakarta
أسئلة متكررة
تقييمات Rene Hotel
التقييمات
٧٫٨
جيد
٧٫٨/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Nasrulloh
٢٠١٨ يونيو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Happy in yogya
Nasrulloh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
GENA
٢٠١٨ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Proche de tout et propre
GENA
8/10 جيد
Tawe ، Thailand
٢٠١٨ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tawe
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مارس ٢٠
シャワーの熱いお湯、強いWiFiを求めるなら
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
大好きなホテル
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rene Hotel Review
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
4/10 سيّئ
Rusli
٢٠١٨ فبراير ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bukan Hotel Bintang 3
Rusli
8/10 جيد
Kar Heng، Penang, MY
٢٠١٧ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel with friendly staff
Kar Heng
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Adrian
٢٠١٧ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adrian
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Rudy
٢٠١٧ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good value
Rudy
6/10 مقبول
Chris
٢٠١٧ فبراير ٢٤
Chris
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة