اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style)

غرفة تقليدية (Japanese Style)
أبرز المزايا
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
فضائية
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style, for 4 People)

غرفة تقليدية (Japanese Style, for 4 People)
أبرز المزايا
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
فضائية
استعراض جميع صور غرفة تقليدية

غرفة تقليدية
أبرز المزايا
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
فضائية
نبذة عن الحيّ

758-2 Zao Onsen, Yamagata, Yamagata, 990-2301
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوميا ريوكان
أوميا ريوكان
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، ١١٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 414
الإجمالي: SAR 513
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا من JPY 1000 حتى 1300 للفرد
- يمكن توفير المناشف مقابل رسوم (أو يمكن للنزلاء جلب مناشفهم الخاصة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
GENGHIS KHAN LODGE Yamagata
GENGHIS KHAN Yamagata
GENGHIS KHAN LODGE Hotel
GENGHIS KHAN LODGE Yamagata
GENGHIS KHAN LODGE Hotel Yamagata
أسئلة متكررة
تقييمات Genghis Khan Lodge
التقييمات
٩٫٨
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
kaori
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kaori
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
makoto
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
makoto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
エツコ
٢٠٢٤ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
エツコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
M A R I
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
M A R I
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
冬季旅行
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Hitoshi
٢٠٢٤ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hitoshi
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Zong-You
٢٠٢٤ يناير ٣١
Zong-You
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
??
٢٠٢٤ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Chasel
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Chasel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Noboru
٢٠٢٤ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Noboru
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Ido
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ido
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Yee Kuen
٢٠٢٣ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A great budget hotel.
Yee Kuen
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ١٠
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
MING
٢٠١٩ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MING
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019