الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
الطعام والشراب
يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً: و٢٥٠٠ JPY للشخص
٣ مطاعم
بار واحد/استراحة واحدة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزنة في مكتب الاستقبال
ماكينة بيع آلية
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
ميكروويف مشترك
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمات رجال الأعمال
٧ قاعات اجتماعات
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
قاعة حفلات
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
أغطية سرير متميزة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
دورة مياه مع شطافة إلكترونية
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية
الطعام والشراب
ثلاجة
خدمة الغرف المحدودة
غلاية كهربائية
مياه معبأة مجانية
المزيد
خزنة
مدفأة
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 صباحا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
لا يُسمح للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 أو أصغر بالإقامة في هذه المنشأة الفندقية؛ بينما يُسمح لجميع النزلاء الذين تزيد أعمارهم 12 بالإقامة فيها بكل ترحاب
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 2500 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 12 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Surfeel Hotel
Surfeel Wakkanai
SURFEEL HOTEL WAKKANAI Hotel
SURFEEL HOTEL WAKKANAI Wakkanai
SURFEEL HOTEL WAKKANAI Hotel Wakkanai
أسئلة متكررة
هل سرفيل هوتل واكاناي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في سرفيل هوتل واكاناي؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في سرفيل هوتل واكاناي؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 صباحا. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في سرفيل هوتل واكاناي؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة سرفيل هوتل واكاناي؟
توجد إقامة الفندق هذه في واكاناي، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من ضريح هوكومون ومتنزه واكاناي.Wakkanai Fukko Market ومعبد شينغونجي أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).
تقييمات Surfeel Hotel Wakkanai
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 225 من أصل 416 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٢٢٥
درجة التصنيف 8 - جيد. 145 من أصل 416 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١٤٥
درجة التصنيف 6 - مقبول. 31 من أصل 416 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٣١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 13 من أصل 416 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١٣
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 416 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
KAZUNORI
٢٠٢٥ يونيو ٢٠
KAZUNORI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
SUI WA
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
海景,好舒服享受
SUI WA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
takuya
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
The front desk staff, Jessica Choong, is super helpful on transportation and dining advices. She is very proactive to provide support and information. Her excellent services let me have a very good impression for this hotel!
Lai Fong
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
4/10 سيّئ
???·??????????
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
普通です
???·??????????
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
toru
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
the hotel is big and elegant and clean and is the last stop of the bus from
the airport, no need for a taxi, and
it is walking distance to the port for ferries going to Rishiri and Rebun islands
Steven
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة