اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة (D Plan)

غرفة (D Plan)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة (C Plan)

غرفة (C Plan)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة (B Plan)

غرفة (B Plan)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة بتجهيزات أساسية (A Plan)

غرفة بتجهيزات أساسية (A Plan)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

2-chome-33 Tomodacho, Wakayama, Wakayama, 640-8342
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

دورمي إن بريميوم واكاياما ناتورال هوت سبرينغ
دورمي إن بريميوم واكاياما ناتورال هوت سبرينغ
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٠٥ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 239
الإجمالي: SAR 266
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا JPY 500 للبالغين، وJPY 500 للأطفال
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية نظام أمان وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
LA SCALA Hotel
LA SCALA Wakayama
LA SCALA Hotel Wakayama
أسئلة متكررة
تقييمات La Scala
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
kazuhiko
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
kazuhiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
ひおり
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ひおり
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
SHOTA
٢٠٢٥ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SHOTA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mei po Mable
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mei po Mable
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
SHOTA
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
SHOTA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Chun Kit
٢٠٢٥ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
性比高房間大的酒店
Chun Kit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
SHOTA
٢٠٢٥ فبراير ١٤
SHOTA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
SHOTA
٢٠٢٥ يناير ٢٥
SHOTA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Yasunori
٢٠٢٥ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yasunori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ يناير ٩
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
HIROE
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HIROE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
SATOSHI
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٢
SATOSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
ting ting
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ting ting
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Kit
٢٠٢٤ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Man Yui
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Man Yui
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Naoki
٢٠٢٤ أكتوبر ٦
Naoki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Mayumi
٢٠٢٤ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mayumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Yoichiro
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yoichiro
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
MIKA
٢٠٢٤ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MIKA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
SADAKI
٢٠٢٤ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SADAKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Mayumi
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mayumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
hirofumi
٢٠٢٤ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
hirofumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
MEI KAM DORA
٢٠٢٤ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MEI KAM DORA
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
はるか
٢٠٢٤ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
はるか
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024