اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

بالاتزو فينارت لاكجري هوتل
وسط مدينة البندقية
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.8 من 10، استثنائي، ١٤٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 2,157
الإجمالي: SAR 2,417
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٥
نبذة عن الحيّ

Via Trento 2, Mestre, VE, 30174
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بست ويسترن بلس هوتل بولونا
بست ويسترن بلس هوتل بولونا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠٣ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 539
الإجمالي: SAR 621
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 2.40 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.20 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.70 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 8 EUR للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 15 EUR في اليوم
- رسوم سرير الأطفال: 20.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Trieste Hotel
Trieste Hotel Mestre
Trieste Mestre
Hotel Trieste Mestre
Hotel Trieste Hotel
Hotel Trieste Mestre
Hotel Trieste Hotel Mestre
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Trieste
التقييمات
٧٫٠
جيد
٧٫٤/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٢/10
وسائل الراحة
٦٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Sunmyeong
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sunmyeong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
William
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
William
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Mike
٢٠٢٤ نوفمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Mike
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Stefania
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
comodo
Stefania
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
Gilles
٢٠٢٤ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Gilles
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Eric
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eric
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
fabian
٢٠٢٤ أكتوبر ١٥
fabian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
JUDYLAINE، OTTAWA
٢٠٢٤ أكتوبر ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
JUDYLAINE
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mario
٢٠٢٤ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Mark
٢٠٢٤ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
SHAWN
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SHAWN
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Carole
٢٠٢٤ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Carole
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
JERONIMO HERNANDEZ
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JERONIMO HERNANDEZ
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
4/10 سيّئ
Jamel
٢٠٢٤ يوليو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Jamel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Monica
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Monica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يونيو ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Rodolfo
٢٠٢٤ مايو ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Rodolfo
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
ERKAN
٢٠٢٤ أبريل ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ERKAN
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
4/10 سيّئ
Ricardo
٢٠٢٤ أبريل ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Ricardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Insatisfecho
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Kishore، Sangre Grande
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kishore
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
RAQUEL
٢٠٢٣ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RAQUEL
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Tommy
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tommy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Eleonore
٢٠٢٣ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eleonore
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023