هوتل ريجيت
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في ميستري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ريجيت





التقييمات
٧٫٤ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 255
الإجمالي: SAR 311
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
٧٫٦ من 10
جيد
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سان كليمينتي بالاس، فينيس - مانيدجد باي ماندارين أوريانتال
سان كليمنتا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.4 من 10، استثنائي، ٤٢٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 3,056
الإجمالي: SAR 3,406
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٨
نبذة عن الحيّ

Via Cappuccina 96, Mestre, VE, 30172
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل روبرتا
هوتل روبرتا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
7.8 من 10، جيد، ٤٢٧ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 2.40 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.20 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.70 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 12.00 EUR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 50 EUR للشخص (ذهاب)
- رسم موقف سيارات قريب: 10 EUR في اليوم على بُعد (50 متر؛ مفتوح من الساعة 6:00:00 صباحًا إلى الساعة 11:30 مساءً)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 20 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 45 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT027042A1WHAS6XAX
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Regit
Hotel Regit Mestre
Regit Hotel
Regit Mestre
Hotel Regit Province Of Venice/Mestre, Italy
Regit Hotel Venice
Hotel Regit Hotel
Hotel Regit Mestre
Hotel Regit Hotel Mestre
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Regit
التقييمات
٧٫٤
جيد
٨٫٠/10
النظافة
٧٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
وسائل الراحة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sharon
٢٠٢٥ مارس ٢٢
Sharon
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Andrew
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
John
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
John
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Marilyn
٢٠٢٤ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Marilyn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Nadine
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nadine
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
MOONGYU
٢٠٢٤ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة



MOONGYU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Maria
٢٠٢٤ يوليو ٢١
Maria
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Jason
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jason
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Porfirio Miguel
٢٠٢٤ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Bueno
Porfirio Miguel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
CARLOS V
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CARLOS V
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Nobu
٢٠٢٤ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nobu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
6/10 مقبول
Duk Ki
٢٠٢٣ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Duk Ki
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Wanda
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wanda
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Yoshihiro، Kyoto
٢٠٢٣ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yoshihiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
ROSARIO
٢٠٢٣ نوفمبر ١٤
ROSARIO
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ نوفمبر ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Paola
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Francois
٢٠٢٣ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francois
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
JOSE BAUTISTA
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JOSE BAUTISTA
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Glynis
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Glynis
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Anja
٢٠٢٣ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anja
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023