هوتل ماري

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في ميستري

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل ماري

ألحفة محشوة بالريش وميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب
منطقة الجلوس في الردهة
فطور مطهو حسب الطلب يوميًا بتكلفة قدرها (12 EUR للشخص)
مستلزمات مجانية للعناية الشخصية، مجففات شعر، مراحيض شطف، مناشف
المنشأة من الخارج

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • بار
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة فردية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
ميني بار
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
ميني بار
  • تسع 3
  • 3 أسرّة فردية

غرفة مزدوجة كلاسيكية

٩٫٤ من 10
استثنائي
(6 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
ميني بار
  • 17 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Via Orlanda 152, Campalto, Mestre, VE, 30030

الأماكن المجاورة

  • بورتو مارجيرا - 8 من الدقائق بالسيارة - 7.1 كم
  • بيزالي روما - 11 من الدقائق بالسيارة - 10.9 كم
  • ميناء البندقية - 11 من الدقائق بالسيارة - 10.9 كم
  • جسر ريالتو - 27 من الدقائق بالسيارة - 12.3 كم
  • ميدان سانت مارك - 35 من الدقائق بالسيارة - 12.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات بورتو مارغيرا - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
  • محطة حافلات ميستر تشينترو بي 1 - على بُعد 6 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Pasticceria Regina - ‬5 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Pizzeria da Luca - ‬5 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Pizzalonga Away - ‬5 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Antica Gelateria Veneziana - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Pasticceria da Silvano - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل ماري

منشأة فندقية تقع على مقربة من بيزالي روما
توفر منشأة هوتل ماري وسائل راحة مثل بار ومطعم. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور مطهو حسب الطلب، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، وخدمة تخزين الأمتعة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة هوتل ماري وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف وأحواض استحمام أو حجيرات دش
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 30-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

اللغات

الصينية (الماندارين)، اللغة الإنجليزية، اللغة الإيطالية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 9:30 صباحًا: و١٢ EUR للبالغين، و٦ EUR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٣ طوابق
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • لحاف محشو بالريش

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٠-بوصة ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
سرعة إنهاء إجراءات الوصول

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
على النزلاء الذين يحجزون إقامتهم في البندقية التكرم بزيارة #EnjoyRespectVenezia عبر الموقع www.comune.venezia.it/en/content/enjoyrespectvenezia للحصول على المعلومات واللوائح المهمة المطبّقة في المدينة.
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل EUR 35 في اليوم
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل EUR 15 في اليوم

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 2.40 للشخص في الليلة الواحدة، للبالغين، وEUR 1.20 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.50 للشخص, في الليلة الواحدة للبالغين، وEUR 1.70 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا EUR 12 للبالغين، وEUR 6 للأطفال
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 30 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
  • رسوم سرير الأطفال: 15 EUR في اليوم
  • رسوم السرير القابل للطي: 35 EUR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Mary Mestre
Mary Mestre
Hotel Mary Hotel
Hotel Mary Mestre
Hotel Mary Hotel Mestre

أسئلة متكررة

هل هوتل ماري مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل ماري؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية؛ وكذلك صف السيارت في مكان قريب.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل ماري؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ماري؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل ماري؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره EUR 30 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل ماري؟

توجد إقامة الفندق هذه في كامبالتو، على بُعد 3 أميال (5 كم) من فورت بازيرا، وحديقة القديس جيوليانو، وفورتي مارجيرا.بيزالي روما وجراند كنال أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦Hotel Mary⁩

التقييمات

٧٫٢

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 61 من أصل 315 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 126 من أصل 315 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 83 من أصل 315 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 31 من أصل 315 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 14 من أصل 315 من تقييمات النزلاء

٧٫٨/10

النظافة

٧٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٤/10

وسائل الراحة

٧٫٢/10

حالة المنشأة ومرافقها

٧٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Marco، London

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Quick hop from the airport on a bus that runs until very late. Check in was supposed to be only until midnight but I arrived half past and it was not a problem.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Lisa

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Not a lot to see or do in the area but it was close to the airport with a bus stop near by.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Edgar، Tlajomulco De Zúñiga

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Katarina

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Ok hotel. Nice staff.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Paul

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
For the price we paid it's excellent value for money.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Ivan

مسافر برفقة شريك
A no frills, basic stay we used for a transition between flights at Marco Polo airport. Closeness to airport is its biggest asset although now that I was in the area I noticed a chain hotel even closer and another local hotel that looked more modern. Next time I will compare among these options and current stay to decide.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

SUDHIR

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Far from train station, smallest beds, worst bathroom..even a child cant fit in thr shower, dirty pillows, rude receptionist
Even small child can not fit in this shower
May 2x2 ft shower
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Fernando

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
El servicio muy bueno
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Edin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
No complaints really. You get what you pay for
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Kathy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
good Location to grab a bus to the Canal and train station. Hotel was clean, bed was comfortable, breakfast free and plentiful.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Yanick

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Diego

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Es un buen establecimiento pero nada extraordinario
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Jose-Luis

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
El desayuno estuvo limitado....y la foto que anuncia no corresponde al hotel
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Giuseppe

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Sconsiglio il soggiorno per mancanza riscaldamento

Abbiamo dormito al freddo e umido in una giornata piovosa perché avevano staccato il riscaldamento nonostante che nel Veneto secondo la legge doveva essere acceso.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Sylvette

Bon pour une nuit rapide

Chambre sans chauffage et il faisait froid, il a fallu changer de chambre pour avoir un peu de confort Cet hôtel est bonne pour une nuit entre 2 comme pour aller prendre l’avion. Le secteur n’est pas terrible non plus.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Piotr

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Marcos

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excelente lugar para quedarse . Muy cómodo y muchas cosas
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Marie-Anne

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

wood-mary

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

Helena

أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

Etienne

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
There is no AC. It’s difficult to speak in English and impossible in French with the man at the reception. The room was okay, little shower. The breakfast was okay. Overall it’s a good place to transition from the airport.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

Joseph

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Séjour convenable.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

4/10 سيّئ

SHOICHIRO

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

Sandra

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024