كا بونفاديني هيستوريك إكسبيريانس

منشأة فندقية مصنفة بـ 5.0 نجوم
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بساونا ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور كا بونفاديني هيستوريك إكسبيريانس

Suite Supreme, Canal View | منطقة المعيشة | تلفزيون ذكي بحجم 60-بوصة يعرض قنوات فضائية، تلفزيون
واجهة المنشأة - في المساء/الليل
تناول الطعام داخل الغرفة
جناح جونيور - بشرفة | شرفة/رواق
غرفة سوبيريور مزدوجة | 2 عدّة غرف نوم وميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • بار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
السعر الحالي هو SAR 1,160
الإجمالي: SAR 1,320
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٣١

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف

جناح واسع - بغرف متصلة

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
2 غرف نوم
رداءات حمّام
  • 88 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران كبيران

جناح كلاسيكي - سرير كبير مع أريكة سرير

١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
  • 58 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير‫‬ وأريكة سرير (فردية)

جناح ديلوكس

١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
  • 53 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير

جناح جونيور - منظر للقناة

١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
2 من غرف النوم
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 52 متر مربع
  • إطلالة على القناة
  • تسع 3
  • سرير كبير

جناح جونيور - بشرفة

١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

شرفة مكشوفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
2 من غرف النوم
رداءات حمّام
الحمام الخاص
  • 55 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير كبير

غرفة سوبيريور مزدوجة - منظر للقناة

١٠٫٠ من 10
استثنائي
(6 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
2 من غرف النوم
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 31 متر مربع
  • إطلالة على القناة
  • تسع 3
  • سرير كبير

غرفة سوبيريور مزدوجة

٩٫٨ من 10
استثنائي
(10 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
2 من غرف النوم
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 27 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير

Suite Supreme, Canal View

١٠٫٠ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
2 غرف نوم
رداءات حمّام
الحمام الخاص
  • 156 متر مربع
  • إطلالة على القناة
  • تسع 4
  • سريران كبيران

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Fondamenta Savorgan 462, Venice, VE, 30121

الأماكن المجاورة

  • بيزالي روما - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • جراند كنال - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • ميناء البندقية - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • جسر ريالتو - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • ميدان سانت مارك - 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة فينيس سانتا لوشيا - على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام

مطاعم

  • ‏La Lista Bistro - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Alla Fontana - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ristorante Pedrocchi - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Gam Gam - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Very Good - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

كا بونفاديني هيستوريك إكسبيريانس

منشأة فندقية فاخرة على مقربة من بيزالي روما
توفر منشأة كا بونفاديني هيستوريك إكسبيريانس، الموجودة بالقرب من ترونتشيتو وواترباس ستوب وميناء البندقية، خدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار، ومركز لرجال الأعمال. لتستمتع ببعض الراحة والاسترخاء، تفضل بزيارة ساونا.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة، ومطعم لكل النزلاء.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • فطور مطهو حسب الطلب، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ومصعد
  • قاعات اجتماعات، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • حارس بوابة/مندوب حمل أمتعة، وقاعة ولائم، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة كا بونفاديني هيستوريك إكسبيريانس وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف وأحواض استحمام أو حجيرات دش
  • تلفزيونات ذكية 60-بوصة مزودة بقنوات فضائية
  • تدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

الصينية (الماندارين)، اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الإيطالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم: تبلغ ٤٠ EUR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • ساونا

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ٧٠ سم)

المزيد

  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • خف للقدمين
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون ذكي بحجم ٦٠-بوصة بقنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 4:00 فجرًا
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 50 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
تتوفر أطباق للأكل وكؤوس للشرب.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 1، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل EUR 25.0 في الليلة الواحدة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 3.50 للشخص في الليلة الواحدة، للبالغين، وEUR 1.70 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 5.00 للشخص, في الليلة الواحدة للبالغين، وEUR 2.50 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 40.00 EUR للفرد
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 250.00 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 50 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم سرير الأطفال: 25.0 EUR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة ⁦IT027042A1JA4PIQIB⁩

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Ca' Bonfadini Inn Venice
Ca' Bonfadini Inn
Ca' Bonfadini Venice
Ca' Bonfadini Hotel Venice
Ca' Bonfadini Hotel
Ca' Bonfadini Venice
Hotel Ca' Bonfadini Venice
Venice Ca' Bonfadini Hotel
Cà Bonfadini Historic Experience Hotel Venice
Cà Bonfadini Historic Experience Hotel
Cà Bonfadini Historic Experience Venice
Hotel Cà Bonfadini Historic Experience Venice
Venice Cà Bonfadini Historic Experience Hotel
Hotel Cà Bonfadini Historic Experience
Ca' Bonfadini
Cà Bonfadini Historic Experience Hotel Venice
Cà Bonfadini Historic Experience Hotel
Cà Bonfadini Historic Experience Venice
Hotel Cà Bonfadini Historic Experience Venice
Venice Cà Bonfadini Historic Experience Hotel
Hotel Cà Bonfadini Historic Experience
Ca' Bonfadini
Cà Bonfadini Historic Experience Hotel Venice
Cà Bonfadini Historic Experience Hotel
Cà Bonfadini Historic Experience Venice
Hotel Cà Bonfadini Historic Experience Venice
Venice Cà Bonfadini Historic Experience Hotel
Hotel Cà Bonfadini Historic Experience
Ca' Bonfadini
Cà Bonfadini Historic Experience Hotel
Cà Bonfadini Historic Experience Venice
Cà Bonfadini Historic Experience Hotel Venice

أسئلة متكررة

هل كا بونفاديني هيستوريك إكسبيريانس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الكلاب في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 50 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

ما وقت تسجيل الوصول في كا بونفاديني هيستوريك إكسبيريانس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 4:00 فجرًا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في كا بونفاديني هيستوريك إكسبيريانس؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل كا بونفاديني هيستوريك إكسبيريانس؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره EUR 250.00 للسيارة.

أين تقع منشأة كا بونفاديني هيستوريك إكسبيريانس؟

إقامة الفندق هذه بخدمات فاخرة وتوجد في كاناريغيو، على بُعد 15 دقائق سيرًا على الأقدام من جسر جوجلي، وبيزالي روما، وجراند كنال.جسر ريالتو وميناء البندقية أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة فينيس سانتا لوشيا على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام والبندقية (XVQ-محطة قطارات سانتا لوتشيا) على بُعد 8 من الدقائق.

تقييمات ⁦Cà Bonfadini Historic Experience⁩

التقييمات

٩٫٨

استثنائي

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 175 من أصل 193 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 13 من أصل 193 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 193 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 193 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 193 من تقييمات النزلاء

10/10

النظافة

10/10

العاملون ومستوى الخدمة

٩٫٦/10

وسائل الراحة

٩٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

٩٫٨/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Klaus

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Newly renovated rooms, big marple bathroom, good matresses, nice furnitures. The breakfast buffet is imppressive, the food varity and freshness is extraordinary. Very friendly and supporttive stuff. The associated Dama Restaurant is definitely worth a visit.
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Katherine

أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

David

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
High end, luxury hotel with superior accommodations, friendly staff immediately responsive to requests, outstanding housekeeping services with attention to cleanliness
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Karen

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
My stay at this hotel was extremely disappointing. The front desk staff, especially the man with glasses, was rude and dismissive. He made me feel unwelcome, and I couldn’t help but feel his attitude was influenced by either my being a solo female traveler or my appearance. Every time I asked for help, he was unresponsive and unhelpful. The room was small, uncomfortable, and excessively warm. When I asked to lower the air conditioning, he only adjusted it by 1°, which did nothing. The bed was uncomfortable, and the overall room quality did not justify the price. On my last day, after having my luggage held, I returned and sat in the lobby to wait for my train. The same staff member asked if I needed my bags, acting as if I didn’t belong there. He didn’t offer any hospitality, and I was left feeling uncomfortable. I moved to another part of the hotel to avoid further interaction. Breakfast was poorly managed—half an hour after the scheduled time, the buffet wasn’t ready, and there was no to-go option, unlike other hotels I stayed at in Italy. While the restaurant staff was friendly, the poor service and uncomfortable accommodations made this hotel the worst experience of my trip. I would not recommend it to anyone and will not return.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Dale، Sunny Isles Beach

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Christina

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room was gorgeous and huge
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Jerry

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Rachel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Amazing hotel, high quality, attention to detail, superb breakfast service and excellent staff.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Frédéric

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Très bel hôtel et trèsbon accueil. Très belle chambre spacieuse tout comme la salle d'eau. Vue sur le canal. Séjour parfait.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Dianne

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

ROSEMARIE DANIELA

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Our stay was truly magical. The hotel was beyond our expectations and the staff were wonderful, helpful and considerate. Everything about this hotel was luxuriously perfect from the beds to the breakfast. An absolutely fabulous historic experience.
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Yousef

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great hotel
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Sina

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
This is advertised as a 5 star hotel but there was no air conditioning or even an air fan. The sofa bed was very uncomfortable. The elevator did not work and no notice was put up suggesting it does. I do not think this is a 5 star hotel and is more in line with a 3 star.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Viktor، Dubai

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It’s a real 5 star hotel with new rooms and it’s in a perfect condition - rare to find in Venice
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Malcolm

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good location within walking distance from the train station. Clean and comfortable room. Staff were friendly and polite
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Heather

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Beautiful hotel in a great location. The staff went above and beyond, and the property is beautiful! We booked a room with a canal view and so glad we did! The concierge booked a private water taxi for us to get to the airport - one of the highlights of the trip! I would definitely recommend this hotel and hope to return very soon!
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

luis

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Acomodação formidável!
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Robert

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Dean

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
The staff at Ca Bonfadini were excellent…nice, helpful and always accommodating. Thank you for such a great experience.
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Dominic

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Alles super
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Alexander، East Greenwich

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hotel is new, very nice, room is spacious. It is 5 minutes away from the train station, don’t need to take a taxi. Around the hotel is very quiet and safe. The staff is amazing
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Dongwoo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Olivia

أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Meliha

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025