الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 6:30 صباحا إلى 9 صباحًا
مطعم واحد
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
مشغل DVD
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمات رجال الأعمال
مكتب كمبيوتر
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
أردية حمّام
تم توفير المناشف
حمام خاص
حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
شطافة
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بحجم ٣٢-بوصة
مشغّل DVD
الطعام والشراب
ثلاجة
المزيد
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 3 عصرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 11 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sealuck Pal Utsunomiya
Sealuck Pal Utsunomiya
Hotel Sealuck Pal Utsunomiya Hotel
Hotel Sealuck Pal Utsunomiya Utsunomiya
Hotel Sealuck Pal Utsunomiya Hotel Utsunomiya
أسئلة متكررة
هل هوتل سيلاك بال أوتسونوميا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل سيلاك بال أوتسونوميا؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل سيلاك بال أوتسونوميا؟
يبدأ تسجيل الوصول في 3 عصرًا.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل سيلاك بال أوتسونوميا؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.
أين تقع منشأة هوتل سيلاك بال أوتسونوميا؟
توجد إقامة الفندق هذه في اوستونوميا، على بُعد 3 أميال (5 كم) من Shinohara House، وضريح أوتسونوييا فوتاراياما جينجا، ومتنزه هاتشيمانياما.كنيسة ماتسوجاميني الكاثوليكية على بُعد ٣٫١ من الأميال (٤٫٩ كم). Utsunomiya University Yoto Campus Tram Stop على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام وYoto 3-chome Tram Stop على بُعد 8 من الدقائق.
تقييمات Hotel Sealuck Pal Utsunomiya
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 18 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١٨
درجة التصنيف 8 - جيد. 11 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١١
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
10/10 ممتاز
Katsuhiro
٢٠١٩ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة