اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
فناء مرصوف
سرير بطبقة علوية مريحة
مروحة سقف
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
نبذة عن الحيّ

Jalan Hanoman, Padang Tegal Kelod, Ubud, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 375000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 85000 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Depa House Ubud
Depa House
Depa Ubud
Depa House Ubud, Bali
Depa House Guesthouse Ubud
Depa House Guesthouse
Depa House Ubud
Depa House Guesthouse
Depa House Guesthouse Ubud
أسئلة متكررة
تقييمات Depa House
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Elin
٢٠٢٠ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elin
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Elin
٢٠٢٠ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Elin
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice spot
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Hayley
٢٠١٩ ديسمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay
Hayley
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ٢١
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Leider Nein :(
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Sylvie
٢٠١٩ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sylvie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Hye Kyeong
٢٠١٩ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hye Kyeong
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Nina
٢٠١٩ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place!
Nina
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cute, friendly stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Cyril
٢٠١٨ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Conforme aux photos
Cyril
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Stine
٢٠١٨ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stine
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Alexandra
٢٠١٨ أغسطس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexandra
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Yuji
٢٠١٨ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
そよ風のような心地よい家族
Yuji
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
miwa، 日本 東京
٢٠١٨ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
miwa
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Kamil Yusuf
٢٠١٨ فبراير ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
not an good place.
Kamil Yusuf
10/10 ممتاز
Magdalena، Melbourne
٢٠١٨ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful place in the heart of Ubud
Magdalena
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
My review
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Stephen
٢٠١٧ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely family, nice room.
Stephen
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Emiko
٢٠١٧ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ハノマン通り沿いのアットホームなゲストハウス
Emiko
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017