اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أونيشييا سويشوين





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 741
الإجمالي: SAR 917
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٨
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية

غرفة تقليدية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
نبذة عن الحيّ

Kinosaki-cho Momoshima 1256, Toyooka, Hyogo, 669-6102
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق كاواجوتشيا كينوساكي ريفرسايد
فندق كاواجوتشيا كينوساكي ريفرسايد
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ١٢٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 599
الإجمالي: SAR 740
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم فرض ضريبة استحمام تُحصل داخل المنشأة. وتطبق ضريبة الاستحمام على المنشآت التي تحتوي على ينابيع ساخنة، وتتراوح قيمتها ما بين 150 و500 ين ياباني للشخص في الليلة حسب القوانين المحلية. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق إعفاءات أخرى.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تقدم هذه المنشأة الوجبات في غرفة تناول الطعام. لا تتوفر خدمة تناول الطعام في الغرف.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
لا يسمح بوجود المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
يتم تقديم الوجبات المحددة في غرف النزلاء فقط (ليست هناك قوائم للمأكولات ولا قاعات طعام
عامة)
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Onishiya Suishoen Inn Toyooka
Onishiya Suishoen Inn
Onishiya Suishoen Toyooka
Onishiya Suishoen
Onishiya Suishoen Japan/Toyooka, Hyogo
Onishiya Suishoen Ryokan
Onishiya Suishoen Toyooka
Onishiya Suishoen Ryokan Toyooka
أسئلة متكررة
تقييمات Onishiya Suishoen
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
TOSHIKO
٢٠٢٥ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TOSHIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Bernadette
٢٠٢٥ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bernadette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
THI DIEM THUY
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
THI DIEM THUY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
えつこ
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
えつこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Yujiro، Urayasu
٢٠٢٥ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yujiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Sabine
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sabine
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Tiara
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tiara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Marco
٢٠٢٥ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marco
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Beatrice، Ajax
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Beatrice
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Junru
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Junru
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Christine
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christine
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
ANDY
٢٠٢٥ أبريل ٢٨
ANDY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Katie
٢٠٢٥ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Martin
٢٠٢٥ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
たかひこ
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
たかひこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Lisa
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Alexander
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Artur
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Artur
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sheila، Los Angeles
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sheila
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
HON CHEUNG
٢٠٢٥ مارس ٢
HON CHEUNG
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Eldad
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Eldad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
francis
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
francis
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
mau tak william
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
mau tak william
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025