الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
مطعم واحد
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
ماكينة بيع آلية
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
خف للقدمين
دورة مياه مع شطافة إلكترونية
مجفف شعر
الترفيه
تلفزيون LCD ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية
الطعام والشراب
ثلاجة
غلاية كهربائية
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Route-Inn Toyama Ekimae
Route-Inn Toyama Ekimae
Hotel Route Inn Toyama Ekimae
Route Inn Toyama Ekimae Toyama
Hotel Route Inn Toyama Ekimae Hotel
Hotel Route Inn Toyama Ekimae Toyama
Hotel Route Inn Toyama Ekimae Hotel Toyama
أسئلة متكررة
هل هوتل روت إن توياما إكيماي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل روت إن توياما إكيماي؟
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل روت إن توياما إكيماي؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل روت إن توياما إكيماي؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.
أين تقع منشأة هوتل روت إن توياما إكيماي؟
توجد إقامة الفندق هذه في توياما، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من سي آي سي توياما، وبرج المراقبة توياما سيتي هوول، ومتحف كوشينوكوني للأدب.متحف توياما ميونيسيبال فولك وقلعة توياما أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة كاميهوماتشي ومحطة توياما على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Hotel Route Inn Toyama Ekimae
التقييمات
٧٫٢
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 15 من أصل 96 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١٥
درجة التصنيف 8 - جيد. 38 من أصل 96 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٣٨
درجة التصنيف 6 - مقبول. 30 من أصل 96 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٣٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 7 من أصل 96 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٧
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 6 من أصل 96 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٦
٧٫٢/10
النظافة
٧٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٤/10
وسائل الراحة
٦٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Naoki
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Naoki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
KOJI
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ホテル地下1階の居酒屋が美味しい
富山の地方料理が食べられる
KOJI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Takatoshi
٢٠٢٥ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takatoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
reiko
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
reiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Hirohisa
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
エアコンが壊れていたのか26℃に設定しても部屋の中は28℃以下には下がらなくぐっすり眠れなかった。
Hirohisa
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
keiko
٢٠٢٤ سبتمبر ٣
keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة