اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين (2 semi-double beds)

غرفة لفردين - لغير المدخنين (2 semi-double beds)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة فردية - سرير فردي منفصل كبير - لغير المدخنين

غرفة فردية - سرير فردي منفصل كبير - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل تاكاناوا
ميناتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٠١ تقييم
السعر الحالي هو SAR 475
الإجمالي: SAR 591
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
نبذة عن الحيّ

3-33-6 Minami-Otsuka, Toshima-ku, Tokyo, Tokyo-to, 1700005
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

آبا هوتل يامانوتي أوتسوكا إيكي تاور
آبا هوتل يامانوتي أوتسوكا إيكي تاور
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، ١٬٢٢٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 214
الإجمالي: SAR 264
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا من JPY 2200 حتى 2750 للبالغين، ومن JPY 1100 حتى 1100 للأطفال
- رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 1000 JPY في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسوم سرير الأطفال: 3300 JPY في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bellclassic Hotel Tokyo
Bellclassic Tokyo
Hotel Bellclassic
Hotel Bellclassic Tokyo
Hotel Bellclassic Tokyo Japan
Bellclassic
Hotel Bellclassic Tokyo Japan
Bellclassic Tokyo Hotel
Hotel Bellclassic Tokyo Hotel
Hotel Bellclassic Tokyo Tokyo
Hotel Bellclassic Tokyo Hotel Tokyo
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Bellclassic Tokyo
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Yiu
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yiu
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Takako
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takako
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Renato
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Renato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
チエコ
٢٠٢٤ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
チエコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
kohei
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kohei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
MATHEW
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MATHEW
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Yuka
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yuka
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
YOKO
٢٠٢٣ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YOKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
HYEJUNE
٢٠٢٣ ديسمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
very nice
HYEJUNE
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Keiko
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Keiko
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
TAKAYUKI
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
TAKAYUKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
shiba
٢٠٢٣ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
shiba
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
shinichiro
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
shinichiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
RIE
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٥
RIE
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
mayumi
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٣
mayumi
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
NANA
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٢
NANA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
James
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
あや
٢٠٢٢ أغسطس ٢١
あや
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
HIDEYUKI
٢٠٢٢ مايو ٢٣
HIDEYUKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Mio
٢٠٢٢ يناير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mio
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
HIROKO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
新年はここで迎えました。


HIROKO
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021