هوتل كاسا ناياري
منشأة فندقية في الضواحي مزودة بفطور مجاني وحافلة توصيل من وإلى المطار مجانًا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية - غرفة نوم واحدة

غرفة عادية - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية رباعية

غرفة عادية رباعية
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

#12 De las Piedras Las Lomas, Tepic, NAY, 63511
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إن كاي هوتل نكي تيبيك
إن كاي هوتل نكي تيبيك
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.0 من 10، جيد جدًا، ٦٤٨ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 1800 MXN لمكان الإقامة، في اليوم
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 400.0 MXN في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُسمَح بإقامة الحفلات والفعاليات في موقع المنشأة
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Casa Naiyari Hotel
Hotel Casa Naiyari Tepic
Hotel Casa Naiyari Hotel Tepic
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Casa Naiyari
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ أبريل ٢
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Susan
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
E FABIAN
٢٠٢٥ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bonito
E FABIAN
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sonia
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sonia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Hiram
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Hiram
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marcela
٢٠٢٤ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Alejandra
٢٠٢٤ نوفمبر ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alejandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Dario، Porterville
٢٠٢٤ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Beatriz
٢٠٢٤ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Beatriz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Maria G
٢٠٢٤ يوليو ٢٤
Maria G
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Beatriz Lazalde
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Beatriz Lazalde
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Luciano
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luciano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Uriel
٢٠٢٤ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Uriel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Ron
٢٠٢٤ أبريل ٢٣
Ron
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
6/10 مقبول
Gilda Guillermina Zepeda
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gilda Guillermina Zepeda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Miriam
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miriam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
maria
٢٠٢٤ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Dra Cristy
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dra Cristy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Carlos
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
6/10 مقبول
yari
٢٠٢٤ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
yari
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Jaime
٢٠٢٤ فبراير ١٨
Jaime
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Gustavo
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gustavo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Deisy
٢٠٢٤ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deisy
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
6/10 مقبول
jorge
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
jorge
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Victor
٢٠٢٤ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Victor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024