هوشينويا تيكتومي آيلاند
إقامة في كوخ ريفي فاخرة تقع على الشاطئ، وتوفر حمّام سباحة مكشوف
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوشينويا تيكتومي آيلاند





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 2,992
الإجمالي: SAR 3,310
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢٥
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور فيلا (Zuki, Triple Villa)

فيلا (Zuki, Triple Villa)
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور فيلا (Kyangi, Twin Villa with Japanese Room)

فيلا (Kyangi, Twin Villa with Japanese Room)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور فيلا (Gajoni, Double Villa)

فيلا (Gajoni, Double Villa)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
نبذة عن الحيّ

1955 Taketomi, Taketomi-cho, Taketomi, Okinawa, 907-1101
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

آن إتٕرك ن اين ي ال إيشجاكي ريزورت باي آيتش جي
آن إتٕرك ن اين ي ال إيشجاكي ريزورت باي آيتش جي
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- زحلوقة مائية
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 940
الإجمالي: SAR 1,168
من ٢٠٢٥/٠٧/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 4961 JPY للفرد
- رسم تنظيف الغرف: 9680 JPY في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOSHINOYA Taketomi Island Hotel
HOSHINOYA Island Hotel
HOSHINOYA Island
HOSHINOYA Okinawa
HOSHINOYA Taketomi Island Lodge
HOSHINOYA Island Lodge
Hoshinoya Taketomi Taketomi
HOSHINOYA Taketomi Island Lodge
HOSHINOYA Taketomi Island Taketomi
HOSHINOYA Taketomi Island Lodge Taketomi
أسئلة متكررة
تقييمات HOSHINOYA Taketomi Island
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
William
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Noriko
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Noriko
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andy
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andy
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Patrizia Sveva
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patrizia Sveva
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Irvin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Irvin
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Covadonga
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Covadonga
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Hisashi، Washington
٢٠٢٤ مايو ١١
Hisashi
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Kelly
٢٠٢٤ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Unpleasant stay. 3 stars at best.
Kelly
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Calvin
٢٠١٩ نوفمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Calvin
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٢٤
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
David
٢٠١٩ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
SHU
٢٠١٩ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SHU
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
NURI
٢٠١٨ ديسمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
돈이 아깝지 않은 친절한 서비스
NURI
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Catrine
٢٠١٨ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Catrine
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
St John
٢٠١٨ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
St John
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018