اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور يامابوشي





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 885
الإجمالي: SAR 986
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٨ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٩
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - بمدفأة (Japanese Style, For 2 People)

غرفة تقليدية - بمدفأة (Japanese Style, For 2 People)
أبرز المزايا
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هيدا تاكاياما أونسين تاكاياما جرين هوتل (كيو جروب هوتلز)
هيدا تاكاياما أونسن
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
8.8 من 10، ممتاز، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 373
الإجمالي: SAR 469
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
نبذة عن الحيّ

832 Hitoegane, Okuhida Onsengo, Takayama, Gifu, 506-1432
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريوكان سانوسي
ريوكان سانوسي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.4 من 10، استثنائي، ٧٢ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Yamaboushi Inn Takayama
Yamaboushi Inn
Yamaboushi Takayama
Yamaboushi Ryokan
Yamaboushi Takayama
Yamaboushi Ryokan Takayama
أسئلة متكررة
تقييمات Yamaboushi
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
C C K
٢٠٢٤ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
C C K
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Satoko
٢٠٢٤ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Satoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Sang Jun
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sang Jun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
みお
٢٠٢٤ يونيو ٢٥
みお
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Yumiko
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Yumiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
TOSHIHIKO
٢٠٢٤ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
TOSHIHIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
マサヒロ
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
マサヒロ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Ho Yin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ho Yin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
David
٢٠٢٣ أكتوبر ٩
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
YUZUHA
٢٠٢٣ سبتمبر ١٥
YUZUHA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
ケンジ
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
ケンジ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Fumiko
٢٠٢٣ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fumiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
マキコ
٢٠٢٣ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
マキコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
SZE MAN
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SZE MAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
みさと
٢٠٢٣ مايو ١٧
みさと
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Kevin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kevin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Romain
٢٠٢٣ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Romain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Yasuhiko
٢٠٢٢ نوفمبر ١٣
Yasuhiko
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
AKEMI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ سبتمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AKEMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
sumiko
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sumiko
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
また泊まりたいお宿です。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
10/10 ممتاز
Kam Wah
٢٠١٩ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kam Wah
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019