اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style, 16 Tatami-mats)

غرفة تقليدية (Japanese Style, 16 Tatami-mats)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
بيديه
حوض استحمام ودش منفصلين
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style, 18 Tatami-mats)

غرفة تقليدية (Japanese Style, 18 Tatami-mats)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
بيديه
حوض استحمام ودش منفصلين
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style, 8 Tatami-mats)

غرفة تقليدية (Japanese Style, 8 Tatami-mats)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
بيديه
حوض استحمام ودش منفصلين
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style, 12 Tatami-mats)

غرفة تقليدية (Japanese Style, 12 Tatami-mats)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
بيديه
حوض استحمام ودش منفصلين
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

1757-1 Hitoegane Okuhida Onsengo, Takayama, Gifu, 506-1432
نبذة عن هذه المنشأة
ريوكان فوجيا
المنشآت الفندقية المشابهة

يامابوشي
يامابوشي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
9.6 من 10، استثنائي، ٢٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 896
الإجمالي: SAR 998
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ryokan Fujiya Takayama
Ryokan Fujiya
Fujiya Takayama
أسئلة متكررة
تقييمات Ryokan Fujiya
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢١ يوليو ١٨
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ٩
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Franco
٢٠١٩ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Franco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Atsuko
٢٠١٨ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
タイムスリップした気分 温泉最高です
Atsuko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Matias، London, UK
٢٠١٨ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful, authentic ryokan experience
Matias
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
Jerome، Muret
٢٠١٦ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Decent but basic ryokan

Jerome
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Feron، Hong Kong
٢٠١٦ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Feron
10/10 ممتاز
Ka Wai، Hong Kong
٢٠١٦ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة