بنسيون جود لاك تاكاياما

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور بنسيون جود لاك تاكاياما

رواق
المنطقة المحيطة بالمنشأة
مدخل داخلي
مطعم
مدخل داخلي

التقييمات

٦٫٤ من 10

وسائل راحة رائجة

  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تتوفر وجبة إفطار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تكييف هواء

خيارات الغرفة

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
4302-23 Shingumachi, Takayama, 506-0035

الأماكن المجاورة

  • Sukyo Mahikari - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.6 كم
  • هيدا-نو-ساتو - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.2 كم
  • قرية هيدا مينزوكيو ميورا فولك - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.2 كم
  • تاكاياما جينيا - 7 من الدقائق بالسيارة - 5.8 كم
  • سوق مياجاوا مورنينج - 7 من الدقائق بالسيارة - 6.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات تاكاياما - على بُعد 12 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏インド料理マハル - ‬5 من الدقائق بالسيارة
  • ‏吉野家 - ‬6 من الدقائق بالسيارة
  • ‏特定非営利活動法人 ハートネット - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Bocca Buona - ‬6 من الدقائق بالسيارة
  • ‏レストラン喜平次 - ‬3 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

بنسيون جود لاك تاكاياما

مزايا المنشأة الفندقية
توفر منشأة بنسيون جود لاك تاكاياما وسائل راحة مثل شرفة وحديقة. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، ولا يُسمَح بالتدخين، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة بنسيون جود لاك تاكاياما وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بوحدات دش مع أحواض استحمام ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • غلايات كهربائية وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

الصينية (الماندارين)، اللغة اليابانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم تتراوح من 7 صباحًا إلى 8:30 صباحًا: و١٢٠٠ JPY للشخص

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

الطعام والشراب

  • غلاية كهربائية

المزيد

  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 فجرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الذين قاموا بحجز خطط أسعار نصف الإقامة تسجيل الوصول بحلول الساعة 5.30 مساءً للحصول على العشاء. يتعين على النزلاء الذين حجزوا في خطط أسعار نصف الإقامة إبلاغ المنشأة مسبقًا إذا كانوا يعتزمون الوصول بعد الساعة 5.30 مساءً.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 2 من الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 1200.00 JPY للفرد

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

PENSION GOOD LUCK TAKAYAMA House
PENSION GOOD LUCK House
PENSION GOOD LUCK
PENSION GOOD LUCK TAKAYAMA Guesthouse
PENSION GOOD LUCK Guesthouse
Good Luck Takayama Takayama
PENSION GOOD LUCK TAKAYAMA Takayama
PENSION GOOD LUCK TAKAYAMA Guesthouse
PENSION GOOD LUCK TAKAYAMA Guesthouse Takayama

أسئلة متكررة

هل بنسيون جود لاك تاكاياما مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية القطط والكلاب (بحد أقصى 2 إجمالًا).

كم يبلغ سعر صف السيارات في بنسيون جود لاك تاكاياما؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في بنسيون جود لاك تاكاياما؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 فجرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في بنسيون جود لاك تاكاياما؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.

أين تقع منشأة بنسيون جود لاك تاكاياما؟

توجد دار الضيافة هذا في تاكاياما، على بُعد 3 أميال (5 كم) من Sukyo Mahikari، وقرية هيدا مينزوكيو ميورا فولك، وهيدا-نو-ساتو.Teddy Bear Eco Village وHidatakayama Museum of Art أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

تقييمات ⁦Pension Good Luck Takayama⁩

التقييمات

٦٫٤
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 10 من تقييمات النزلاء

٦٫٨/10

النظافة

٧٫٤/10

العاملون ومستوى الخدمة

٥٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

10/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

4/10

أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019

6/10

We had to walk through narrow winding steps to the room. If you have a large suitcase, you may have hard time. I expected a local Japanese family to welcome us because I was going to aske some advice and suggestions but it was a Chinese famly. So I did not ask them. Another thing we were not happy about was this Chinese lady asked my husband passport. She made a copy of it. Not only that I had to write my information on the paper and signed it. We made a reservation through hotels.com so we should not be asked to do so. I'm still not happy about this. Next hotel we stayed never asked to show his passport nor my signature. They just handed us the keys. So they made me wonder why and what they are trying to do with our information. I'm not goint to stay there again for sure. Certainly I did not feel comfortable to give too much personal informtion.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018

4/10

五星級價錢,三星級住宿
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018

6/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018

6/10

ペット可なのですが、その設備が全くないのが残念です。水いれやペットシートは勿論、排せつ物用のゴミ箱ぐらいは必要だと思います。アットホームな感じは心地良いぐらいですが、少し残念です
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018

10/10

The building has a lot of character with panoramic views over the fields and mountains from the dining area. We also had a waterfall in front of our bedroom which was very relaxing The hosts were very flexible in adding us in for dinner as it’s a little too far from the centre to walk to restaurants etc - and the food was excellent ! We would recommend staying here without hesitation - they organised taxis, dinner, breakfast and have us a book of discount vouchers for the attractions. Only niggle for us was how cold the room was but they provided a very efficient little heater that worked well, but as we have a toddler it was always a worry she would get too close to it - but this seems relatively standard for Japan throughout our travels (no heating) so cant really blame the hotel.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017

6/10

這間酒店的負責人是中國人,溝通不要擔心,房間細少沒有活動空間,雪櫃在房外不太方便,還有是酒店附近是爛地,開車時要好小心,服務都好好。 可能是郊區關係,昆蟲比較多。
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017

6/10

it is very simple and old. it located in countryside, if you don't have car, you can't reach there.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017

6/10

Still in developing, so many facilities not complete.