هينا نو ياكاتا ماتسونوي
إقامة ريوكان مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في تاكاياما
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هينا نو ياكاتا ماتسونوي





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 491
الإجمالي: SAR 617
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - للمدخنين (Room Selected at Check In)

غرفة تقليدية - للمدخنين (Room Selected at Check In)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
حوض استحمام ودش منفصلين
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هيدا تاكاياما أونسين تاكاياما جرين هوتل (كيو جروب هوتلز)
هيدا تاكاياما أونسن
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
8.8 من 10، ممتاز، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 373
الإجمالي: SAR 469
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
نبذة عن الحيّ

Okuhidaonsengo Shinhirayuonsen, Takayama, Gifu-ken, 506-1432
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريوكان غيزان
ريوكان غيزان
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، ٤٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 428
الإجمالي: SAR 485
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد نقدا فقط.
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hina no Yakata Matsunoi
Hina no Yakata Matsunoi Inn
Hina no Yakata Matsunoi Inn Takayama
Hina no Yakata Matsunoi Takayama
Hina no Yakata Matsunoi Ryokan
Hina no Yakata Matsunoi Takayama
Hina no Yakata Matsunoi Ryokan Takayama
أسئلة متكررة
تقييمات Hina no Yakata Matsunoi
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Wai Na
٢٠١٩ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wai Na
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Aumarechal
٢٠١٩ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aumarechal
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Milca Nday
٢٠١٩ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Milca Nday
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
WUN MING
٢٠١٩ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WUN MING
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Hancheul
٢٠١٩ يونيو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hancheul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
INJA
٢٠١٨ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
편하게 쉴 수 있는 곳
INJA
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
toshi
٢٠١٨ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
鄙びた温泉宿
toshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Wai yi
٢٠١٨ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
溫暖的旅館
Wai yi
8/10 جيد
yan yan
٢٠١٨ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
yan yan
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clean and Tidy
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
hao
٢٠١٨ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hao
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
kah leong، HONG KONG
٢٠١٧ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
相當不錯的住宿 熱情的服務 體驗到真誠誠意 四口子外遊 兩間客房都整潔 多謝店員各方服務!
kah leong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
KA HO
٢٠١٧ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
自駕遊最好體驗的日式溫泉旅館
KA HO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
WAI KEE
٢٠١٧ نوفمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WAI KEE
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Carrie
٢٠١٧ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Carrie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very good place for relax!!!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
4/10 سيّئ
yat ming
٢٠١٧ أكتوبر ٢
Disappointing, disappointing...
yat ming
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Rie
٢٠١٧ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Nok Him
٢٠١٧ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Highly recommend!
Nok Him
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Kwan Wing
٢٠١٧ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kwan Wing
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017