الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر يوميًا إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم تتراوح من 7 صباحًا إلى 11 صباحًا: و٨٠ THB للشخص
مناسب للعائلات
ثلاجة/مجمّد بحجم كبير داخل الغرفة
سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
الحمام
أردية حمّام
حمام خاص
خف للقدمين
دُش
مجفف شعر (حسب الطلب)
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LED بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
ثلاجة/مجمّد بحجم كبير
ماكينة صنع القهوة/الشاي
مياه معبأة مجانية
وحدة ميني بار
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل THB 100.00 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 80 THB للفرد
رسوم السرير القابل للطي: 100.00 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
I Room Hotel Surat Thani
I Room Surat Thani
I Room Hotel Hotel
I Room Hotel Surat Thani
I Room Hotel Hotel Surat Thani
أسئلة متكررة
هل 1 روم هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في 1 روم هوتل؟
لا توفر منشأة 1 روم هوتل أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في 1 روم هوتل؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرا.
ما وقت تسجيل المغادرة في 1 روم هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة 1 روم هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في سورات تاني، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مدرسة سوراتثاني المهنية، ومدرسة سورات بيتّايا، وسوق سورات تاني الليلي.مستشفى ثاكسين ومعبد تريثارام أيضًا على بُعد 15 دقيقة.
تقييمات I Room Hotel
التقييمات
٤٫٨
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٢
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٢
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٢
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٤
٣٫٨/10
النظافة
٤٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٢٫٠/10
وسائل الراحة
٣٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٢٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
mariah
٢٠٢٥ فبراير ٢١
mariah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Morten
٢٠٢٥ فبراير ٣
Morten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
derek
٢٠٢٤ فبراير ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Unsanitary and dirty conditions. Smelly. Got bit by bugs while sleeping - perhaps bed bug issue
derek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
4/10 سيّئ
Ghalib
٢٠٢٤ فبراير ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Like picture on website. Unique door numbers.
Ghalib
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Kaarel
٢٠٢٢ نوفمبر ٢٨
Kaarel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
4/10 سيّئ
yappy، Tokyo
٢٠١٧ يوليو ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
CHENG CHE TSAI، 普通
٢٠١٦ يوليو ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
非常不負責任的一間飯店
收了錢不提供任何服務
CHENG CHE TSAI
6/10 مقبول
Frederic
٢٠١٥ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Scam
I have booked a room with Hotels.com but when I arrived at hotel, they told me that they do not work with hotel.com and they cannot accept my booking. I had to re-pay the room, fortunately it remains only one room. Hotels.com has debited the price of the room on my credit card and now I do not know how to get my money back. I have no working link on their websitte to contact them and explain the scam to be reimbursed.