ذا فلورا ماي ريزورت
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف في سونجخلا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا فلورا ماي ريزورت





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

828 Moo 2, Tambon Phawong, Songkhla, 90100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هاتياي سنترال هوتل
هاتياي سنترال هوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
5.0 من 10، ٤٤ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا THB 140 للبالغين، وTHB 120 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1000 THB للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Flora May Resort Songkhla
Flora May Resort
Flora May Songkhla
Flora May
The Flora May Resort Hotel
The Flora May Resort Songkhla
The Flora May Resort Hotel Songkhla
أسئلة متكررة
تقييمات The Flora May Resort
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٠ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 14 ليلةً في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Abdullah
٢٠١٩ يوليو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Abdullah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
ฟารีดา
٢٠١٩ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ฟารีดา
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Chob
٢٠١٩ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chob
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Amin
٢٠١٨ ديسمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
หน่อย، หนองคาย
٢٠١٦ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة