انجكور ميراكل ريفليكشن كلوب
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب2 مطاعم وسبا متكامل الخدمات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور انجكور ميراكل ريفليكشن كلوب





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - بشرفة (Club – Free 2 Ways Airport Transfer)

غرفة ديلوكس - بشرفة (Club – Free 2 Ways Airport Transfer)
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
استعراض جميع صور جناح كلوب (Free 2 Ways Airport Transfer)

جناح كلوب (Free 2 Ways Airport Transfer)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
استعراض جميع صور غرفة عائلية - بغرف متصلة (Free Roundtrip Airport Transfer)

غرفة عائلية - بغرف متصلة (Free Roundtrip Airport Transfer)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
استعراض جميع صور جناح شهر العسل (Love Package)

جناح شهر العسل (Love Package)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
استعراض جميع صور غرفة كلوب (Patio Cabana,Free 2 Ways Transfer)

غرفة كلوب (Patio Cabana,Free 2 Ways Transfer)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
نبذة عن الحيّ

National Road No. 6, Khum Sro-Nge, Siem Reap, 17252
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تري لاين إيربان ريزورت
تري لاين إيربان ريزورت
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.8 من 10، استثنائي، ٨٢ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 43.8 USD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة الكريسماس وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 24 ديسمبر
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة رأس السنة الجديدة وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 31 ديسمبر
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Angkor Miracle
Angkor Miracle Reflection
Angkor Miracle Reflection Club
Angkor Miracle Reflection Club Hotel
Angkor Miracle Reflection Club Hotel Siem Reap
Angkor Miracle Reflection Club Siem Reap
Miracle Angkor
Miracle Reflection Club
Reflection Club
Angkor Miracle Reflection Club Hotel
Angkor Miracle Reflection Club Siem Reap
Angkor Miracle Reflection Club Hotel Siem Reap
أسئلة متكررة
تقييمات Angkor Miracle Reflection Club
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ ديسمبر ٢
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Bernard، Singapore
٢٠١٨ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bernard
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
6/10 مقبول
Pino، Frankfurt am Main
٢٠١٧ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gute Lage, viele große Reisegruppen
Pino
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Candy
٢٠١٧ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Candy
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Yuk Ling
٢٠١٧ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yuk Ling
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Pésimo personal
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The WORST 5 star hotel that I've ever stayed 最悪
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
k، シンガポール
٢٠١٧ أبريل ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
素晴らしい日本人スタッフがいるが、現地従業員は・・・残念。
k
6/10 مقبول
Jose، GP
٢٠١٧ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Hotel que está envejeciendo, ya no un 5 estrella
Jose
8/10 جيد
Heike
٢٠١٧ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nettes Hotel
Heike
8/10 جيد
pc، hk
٢٠١٦ ديسمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
super helpful staff
pc
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel for the price
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Kyle، taipei
٢٠١٦ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
服務好的飯店
Kyle
10/10 ممتاز
YU-LING، Taiwan
٢٠١٦ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
飯店服務不錯,早餐好吃
YU-LING
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يونيو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Easy to get around
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
TK، Tokyo
٢٠١٦ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
清潔感に包まれたコストパフォーマンスの良いホテル
TK
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
kuo-cheng
٢٠١٦ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
設備稍舊但價位令人滿意
kuo-cheng
10/10 ممتاز
Viola، Evanston, IL
٢٠١٥ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful, friendly, service
Viola
10/10 ممتاز
Max، Toronto
٢٠١٥ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Max
10/10 ممتاز
SangJun، Seoul
٢٠١٥ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice hotel with nice employees
SangJun
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة