نانكي شيراهاما ماريوت هوتل
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة وساونا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نانكي شيراهاما ماريوت هوتل





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 859
الإجمالي: SAR 1,075
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٨
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس - منظر للحديقة
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة - عدة أسرّة (Japanese Traditional Room of Tatami)

غرفة - عدة أسرّة (Japanese Traditional Room of Tatami)
٨٫٨ من 10
ممتاز
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - منظر للحديقة

غرفة سوبيريور - منظر للحديقة
٩٫٨ من 10
استثنائي
(9 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة - بمنظر (Hot-Spring Bath)

غرفة - بمنظر (Hot-Spring Bath)
٩٫٦ من 10
استثنائي
(7 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة (Japanese Western Style)

غرفة (Japanese Western Style)
٩٫٢ من 10
رائع
(7 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة (Japanese Western Style)

غرفة (Japanese Western Style)
٩٫٨ من 10
استثنائي
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

2428 Shirahama-cho, Nishimuro-gun, Shirahama, Wakayama, 649-2211
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كيسيو شيراهاما أونسين موساشي
كيسيو شيراهاما أونسين موساشي
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، ٥١٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 600
الإجمالي: SAR 668
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 4250 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يتم توفير الفوتونات اليابانية حسب عدد البالغين الوارد في الحجز.
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يوليو حتى سبتمبر
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Nanki-Shirahama Marriott
Nanki Shirahama Marriott
Nanki-Shirahama Marriott Hotel Hotel
Nanki-Shirahama Marriott Hotel Shirahama
Nanki-Shirahama Marriott Hotel Hotel Shirahama
أسئلة متكررة
تقييمات Nanki-Shirahama Marriott Hotel
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Seiji
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Seiji
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Celik، Fürth
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Celik
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
Maureen
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Maureen
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
TSUJI
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TSUJI
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Yuichi
٢٠٢٥ مايو ٢٨
Yuichi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
HOK FAI D
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HOK FAI D
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Naoki
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
Naoki
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
alan
٢٠٢٥ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
alan
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
insook
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

insook
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
立地最高
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Philip
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Philip
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Junhong
٢٠٢٥ مارس ٢٨
Junhong
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Siri pang Benny
٢٠٢٥ مارس ٢٤
Siri pang Benny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mei Han
٢٠٢٥ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mei Han
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Takashi
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
コスパ良し
Takashi
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
??
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Cheung Wah
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
請相信我
Cheung Wah
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
太棒了




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
MINKYU
٢٠٢٥ يناير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MINKYU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
tsung ying
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
tsung ying
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Katsuhiko
٢٠٢٥ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katsuhiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025