روت-إن جرانتيا شيريتوكو شاريكيماي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في شاري

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور روت-إن جرانتيا شيريتوكو شاريكيماي

مغطس سبا داخلي
مدخل المنشأة
منطقة الاستقبال
مكتب وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
حديقة

التقييمات

٨٫٦ من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • مغطس ساخن
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
السعر الحالي هو SAR 385
الإجمالي: SAR 429
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة مريحة بسريرين منفصلين - للمدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
  • 19 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران فرديان

غرفة مريحة بسريرين منفصلين - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
  • 19 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران فرديان

Comfort Twin Room Smoking

  • تسع 2
  • سريران فرديان

Comfort Twin Room Non smoking

  • تسع 2
  • سريران فرديان

Standard Twin Room-Non-Smoking

  • تسع 3
  • سريران فرديان

نبذة عن الحيّ

الخريطة

الأماكن المجاورة

  • Road Station Shari - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • متحف شايرتوكو - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • أونسن أوتورو - 42 من الدقائق بالسيارة - 47.6 كم
  • بحيرة كوشّارو - 50 من الدقائق بالسيارة - 54.3 كم
  • بحيرة ماشو - 55 من الدقائق بالسيارة - 60.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة شيريتوكوشاري - على بُعد 1 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏酒菜屋大田 - ‬11 من الدقائق بالسيارة
  • ‏しれとこ里味 - ‬2 من الدقائق بالسيارة
  • ‏しれとこ 来々軒 - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏山崎菜園 - ‬6 من الدقائق بالسيارة
  • ‏魚元 - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

روت-إن جرانتيا شيريتوكو شاريكيماي

مزايا المنشأة الفندقية
يُعد كل من (حمّامات ينابيع معدنية حارّة داخلية (أونسن، والتسوق داخل المنشأة، ومرافق غسل الملابس مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة روت-إن جرانتيا شيريتوكو شاريكيماي.لتستمتع ببعض الراحة والاسترخاء، تفضل بزيارة حوض استحمام ساخن.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل مطعم.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وينابيع ساخنة داخل الموقع، وخدمة تخزين الأمتعة
  • آلة بيع ذاتي، ومصعد، ومكتب كمبيوتر
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 105 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ودورات مياه مع بيديه إلكترونية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 40-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ثلاجات، وماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة اليابانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية، وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت (JPY ١٠٠٠ لكل إقامة)

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 7 صباحًا إلى 9 صباحًا: و٨٥٠ JPY للشخص
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • تسوق
  • مغطس واحد ساخن
  • ينابيع ساخنة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • مكتب كمبيوتر

سبا

  • ينابيع ساخنة
  • ينابيع معدنية عامة ساخنة خارجية (أونسن)
  • ينابيع معدنية عامة ساخنة داخلية (أونسن)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٤٠-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي

المزيد

  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

سيتم تجديد المنشأة السياحية بدءًا من 9 يونيو 2025 حتى 9 يونيو 2025 (تاريخ انتهاء أعمال التجديد عرضة للتغيير). وسوف تتأثر المناطق التالية:
  • المصعد
أثناء عمليات التجديد، ستقوم المنشأة ببذل أقصى جهد ممكن للحد من الضوضاء والإزعاج.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 850 JPY للفرد
  • رسم استخدام الاتصال السلكي بالإنترنت في المناطق العامة من المنشأة: JPY 1000 لمدة لكل إقامة (قد تتفاوت الأسعار)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا

أمور يجب علينا توضيحها

تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Grantia Shiretoko
Grantia Shiretoko Shariekimae
Hotel Grantia Shiretoko
Hotel Grantia Shiretoko Shariekimae
Route-Inn Grantia Shiretoko Shariekimae Hotel Shari
Route-Inn Grantia Shiretoko Shariekimae Hotel
Route-Inn Grantia Shiretoko Shariekimae Shari
Route-Inn Grantia Shiretoko Shariekimae
Route Inn Grantia Shiretoko Shariekimae
Route-Inn Grantia Shiretoko Shariekimae Hotel
Route-Inn Grantia Shiretoko Shariekimae Shari
Route-Inn Grantia Shiretoko Shariekimae Hotel Shari

أسئلة متكررة

هل روت-إن جرانتيا شيريتوكو شاريكيماي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في روت-إن جرانتيا شيريتوكو شاريكيماي؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في روت-إن جرانتيا شيريتوكو شاريكيماي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في روت-إن جرانتيا شيريتوكو شاريكيماي؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.

أين تقع منشأة روت-إن جرانتيا شيريتوكو شاريكيماي؟

توجد إقامة الفندق هذه في شاري، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Road Station Shari وAbashiri Quasi-National Park.متحف شايرتوكو على بُعد ٠٫٨ من الأميال (١٫٣ كم). محطة شيريتوكوشاري على بُعد 1 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Route-Inn Grantia Shiretoko Shariekimae⁩

التقييمات

٨٫٦

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 133 من أصل 303 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 135 من أصل 303 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 28 من أصل 303 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 5 من أصل 303 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 303 من تقييمات النزلاء

٩٫٠/10

النظافة

٨٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٤/10

وسائل الراحة

٨٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٤/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

yosinori

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Takayuki

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
お風呂はスベスベで良かったです。 朝ご飯が海に近い街にしてはありきたりで少しガッカリだった。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Yukihide

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff is very friendly and helpful. closely located to stores and restaurants.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

J

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Our room on the second floor and the smell from the onsen filled the room 24/7, my wife found it annoying and she didn’t have much sleep on the night!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Ryota

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
コンビニが近くにある。徒歩圏内にレストランも複数。フェリーやビジターセンターにもそんなにかからない。
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

KAEDE

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Yuka

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Midori

مسافر برفقة العائلة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

YOSHIKAZU

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

XiangYu

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

AOI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Masahiro

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

CHINLUAN

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Ayana

أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

4/10 سيّئ

Harumi

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
These were inconvenient things in my room of this hotel. 1) One of the three elevators was out of service. There were a lot of guests staying overnight, so the elevator itself was really slow and always packed. 2) My foods and drinks in the refrigerator were not cold at all. I looked closely, I saw that the thermostat had been removed. 3) No power outlets next to the bed. 4) No WiFi, though there was a cord for a computer. 5) No robe.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

??

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
部屋にタオル干しがあると良い
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

Takayoshi

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
朝食の白飯が不味い。 北海道ブランド米を使用してほしい。 部屋、大浴場は満足しました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Oi Tai

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

D M

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nice Spot in Heart of Shari

Very good location in the heart of Shari. Excellent staff and service. Breakfast buffet is ok, supermarket down the street is fairly well stocked. Easy access to all the sights on the Shiretoko Peninsula. Only negatives are the small room and hard pillows, otherwise a great place to stay.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

yat man

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

Martina

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Gute Lage

Gutes Bett, gute Lage. Empfehlenswert!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

TOSHIO

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024