ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وصالة لياقة بدنية في سان رامون

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون

حمّام سباحة خارجي
ثلاجة، ميكروويف، موقد طهي مسطح، ماكينة لصنع القهوة/الشاي
المنشأة من الخارج
الردهة
خزنة داخل الغرفة ومكتب ومكواة/لوح كي وأسرّة أطفال/رضّع (مجانًا)

التقييمات

٨٫٤ من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • مغطس ساخن
  • مطبخ
  • حمام سباحة
  • يتوفر موقف سيارات
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
السعر الحالي هو SAR 476
الإجمالي: SAR 518
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٨

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف

جناح - غرفتا نوم - لغير المدخنين

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
غسالة أطباق
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
  • 84 متر مربع
  • تسع 5
  • سريران مزدوجان

إستديو - سرير ملكي مع أريكة سرير - لغير المدخنين

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
غسالة أطباق
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
  • 45 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

جناح - غرفتا نوم (Hearing Accessible)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
2 غرف نوم
  • 84 متر مربع
  • تسع 5
  • سريران مزدوجان

جناح - غرفتا نوم (Mobility/Hearing Accessible, Tub)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
2 غرف نوم
  • 84 متر مربع
  • تسع 5
  • سريران مزدوجان

إستديو - سرير ملكي مع أريكة سرير (Mobility/Hearing Access, Roll-In Shwr)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
مجفف شعر
  • 45 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

إستديو - سرير ملكي مع أريكة سرير (Hearing Accessible)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
مجفف شعر
  • 45 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

إستديو - سرير ملكي مع أريكة سرير (Mobility/Hearing Accessible, Tub)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
مجفف شعر
  • 45 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

نبذة عن الحيّ

الخريطة
1071 Market Pl, San Ramon, CA, 94583

الأماكن المجاورة

  • City Center Bishop Ranch - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • Roundhouse Market & Conference Center - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • ملعب جولف بريدجز - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم
  • محمية منطقة بيشوب رانش - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم
  • مركز سان فرانسيسكو بريميوم أوتليتس للتسوق - 12 من الدقائق بالسيارة - 18.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة مترو دوبلين/بليزنتون - على بُعد 8 من الدقائق بالسيارة
  • محطة قطارات بليزينتون - على بُعد 15 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Fieldwork Brewing - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Philz Coffee - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Roundhouse Market & Conference Center - ‬16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Joe & The Juice - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Marugame Udon - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون

منشأة فندقية في الحي التجاري
في منشأة ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع ببوفيه فطور مجاني، ومتجر البقالة/المستلزمات العامة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.لتستمتع ببعض الراحة والاسترخاء، تفضل بزيارة حوض استحمام ساخن.استمتع بمركز اللياقة البدنية، إلى جانب ممارسة أنشطة مثل كرة السلة ولعب الكرة الطائرة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل مدفأة في البهو ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • حمام سباحة مكشوف
  • ملاعب تنس، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • شوايات فحم، وقهوة/شاي في الردهة، وجرائد مجانية
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 106 وسائل راحة مثل تكييف ومناطق جلوس منفصلة، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • تدوير المخلفات ومصابيح إضاءة LED
  • غرف استحمام مفتوحة جزئيًا مزودة بوحدات دش مع أحواض استحمام ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات بريميوم
  • مناطق جلوس منفصلة، ومطابخ، وثلاجات

اللغات

اللغة الإنجليزية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (USD ١٠ في اليوم)
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من 6:30 صباحا إلى 9 صباحًا في أيام الأسبوع ومن 7 صباحًا إلى 9:30 صباحا في عطلات نهاية الأسبوع
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة

أشياء قد تحب القيام بها

  • التنس
  • الكرة الطائرة
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • صالة الألعاب الرياضية
  • كرة السلة
  • مغطس واحد ساخن

مناسب للعائلات

  • أريكة سرير داخل الغرفة
  • ثلاجة داخل الغرفة
  • حمام سباحة مكشوف
  • سرير أطفال مجاني
  • متجر للبقالة/المستلزمات العامة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مطبخ داخل الغرفة
  • ميكروويف داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • متجر للبقالة/المستلزمات اليومية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)

خدمات رجال الأعمال

  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة

الهواء الطلق

  • منطقة للنزهات
  • موقد شواء

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أجهزة سمعية مساعدة
  • إنذار حريق مرئي
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • دش مجهز لتسهيل تنقل الأشخاص ذوي الإعاقة
  • دش يمكن ضبط ارتفاعه
  • صالة رياضية يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • فتحة رؤية قصيرة في الباب
  • قفل قصير للباب
  • لا يتوفر مصعد
  • مقابس كهرباء قصيرة في الحمام
  • مقبض مساعد بجوار المرحاض
  • مقعد مرحاض مرتفع
  • مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • طابقان ٢
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • مدفأة في البهو
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أريكة تتحول إلى سرير
  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير أطفال مجاني

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • حمام مفتوح جزئيًا
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • أفلام يلزم دفع رسوم لمشاهدتها
  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مطبخ
  • موقد مسطح
  • ميكروويف

المزيد

  • إعادة التدوير
  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • منطقة جلوس منفصلة

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
سرعة إنهاء إجراءات الوصول

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على الشخص البالغ من عمر 18 عاما وما فوق تحمّل مسؤولية الحجز كاملةً.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره USD 150.00 لمكان الإقامة، لكل إقامة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 10.00 USD في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 150.00 USD لمكان الإقامة لكل إقامة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Residence Inn Marriott Hotel San Ramon
Residence Inn Marriott San Ramon Hotel
Residence Inn Marriott San Ramon Hotel
Residence Inn Marriott San Ramon
Hotel Residence Inn By Marriott San Ramon San Ramon
San Ramon Residence Inn By Marriott San Ramon Hotel
Hotel Residence Inn By Marriott San Ramon
Residence Inn By Marriott San Ramon San Ramon
Residence Inn Marriott Hotel
Residence Inn Marriott
Residence Marriott San Ramon
By Marriott Ramon Ramon
Residence Inn By Marriott San Ramon Hotel
Residence Inn By Marriott San Ramon San Ramon
Residence Inn By Marriott San Ramon Hotel San Ramon

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره USD 150.00 لمكان الإقامة، لكل إقامة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره USD 10.00 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون؟

توجد إقامة الفندق هذه في الحي التجاري، على بُعد ميل واحد (2 كم) من City Center Bishop Ranch، وRoundhouse Market & Conference Center، وFriendly Health Technologies.Memorial Park Dog Run وملعب جولف بريدجز أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).

تقييمات ⁦Residence Inn By Marriott San Ramon⁩

التقييمات

٨٫٤

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 128 من أصل 230 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 53 من أصل 230 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 22 من أصل 230 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 12 من أصل 230 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 15 من أصل 230 من تقييمات النزلاء

٨٫٦/10

النظافة

٨٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٨/10

وسائل الراحة

٨٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

٧٫٨/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10

I recently stayed and feel compelled to share several serious concerns regarding my experience. First and foremost, despite explicitly informing the front desk that I did not require housekeeping, a maid attempted to enter my room unannounced. Thankfully, the latch was engaged, or the situation could have been much worse. On two separate occasions, the white alarm in the room went off without cause, creating significant distress. Additionally, guests frequently gathered outside my door to smoke and talk loudly, making it difficult to relax or rest. When I approached the front desk the day before checkout to request a copy of my incidental folio, I was informed that it could not be printed. This is highly unprofessional and suggests either a lack of resources or poor management. To make matters worse, the manager, Narcisa, interrupted my conversation with the guest service representative and accused me—based solely on hearsay from housekeeping staff—of using inappropriate language and playing loud music. These claims are categorically false. I did not play music during my stay and certainly did not speak disrespectfully to anyone on staff. Furthermore, I was double-charged for a night’s stay, and my incidentals have yet to be refunded. Repeated calls to the front desk have gone unanswered. The hot tub was out of order for the entire month, which was disappointing, though I will note that the breakfast staff were consistently pleasant and professional. =)
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10

I recently stayed and feel compelled to share several serious concerns regarding my experience. First and foremost, despite explicitly informing the front desk that I did not require housekeeping, a maid attempted to enter my room unannounced. Thankfully, the latch was engaged, or the situation could have been much worse. On two separate occasions, the white alarm in the room went off without cause, creating significant distress. Additionally, guests frequently gathered outside my door to smoke and talk loudly, making it difficult to relax or rest. When I approached the front desk the day before checkout to request a copy of my incidental folio, I was informed that it could not be printed. This is highly unprofessional and suggests either a lack of resources or poor management. To make matters worse, the manager, Narcisa, interrupted my conversation with the guest service representative and accused me—based solely on hearsay from housekeeping staff—of using inappropriate language and playing loud music. These claims are categorically false. I did not play music during my stay and certainly did not speak disrespectfully to anyone on staff. Furthermore, I was double-charged for a night’s stay, and my incidentals have yet to be refunded. Repeated calls to the front desk have gone unanswered. The hot tub was out of order for the entire month, which was disappointing, though I will note that the breakfast staff were consistently pleasant and professional. =)
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

2/10

I recently stayed and feel compelled to share several serious concerns regarding my experience. First and foremost, despite explicitly informing the front desk that I did not require housekeeping, a maid attempted to enter my room unannounced. Thankfully, the latch was engaged, or the situation could have been much worse. On two separate occasions, the white alarm in the room went off without cause, creating significant distress. Additionally, guests frequently gathered outside my door to smoke and talk loudly, making it difficult to relax or rest. When I approached the front desk the day before checkout to request a copy of my incidental folio, I was informed that it could not be printed. This is highly unprofessional and suggests either a lack of resources or poor management. To make matters worse, the manager, Narcisa, interrupted my conversation with the guest service representative and accused me—based solely on hearsay from housekeeping staff—of using inappropriate language and playing loud music. These claims are categorically false. I did not play music during my stay and certainly did not speak disrespectfully to anyone on staff. Furthermore, I was double-charged for a night’s stay, and my incidentals have yet to be refunded. Repeated calls to the front desk have gone unanswered. The hot tub was out of order for the entire month, which was disappointing, though I will note that the breakfast staff were consistently pleasant and professional. =)
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

2/10

I recently stayed and feel compelled to share several serious concerns regarding my experience. First and foremost, despite explicitly informing the front desk that I did not require housekeeping, a maid attempted to enter my room unannounced. Thankfully, the latch was engaged, or the situation could have been much worse. On two separate occasions, the white alarm in the room went off without cause, creating significant distress. Additionally, guests frequently gathered outside my door to smoke and talk loudly, making it difficult to relax or rest. When I approached the front desk the day before checkout to request a copy of my incidental folio, I was informed that it could not be printed. This is highly unprofessional and suggests either a lack of resources or poor management. To make matters worse, the manager, Narcisa, interrupted my conversation with the guest service representative and accused me—based solely on hearsay from housekeeping staff—of using inappropriate language and playing loud music. These claims are categorically false. I did not play music during my stay and certainly did not speak disrespectfully to anyone on staff. Furthermore, I was double-charged for a night’s stay, and my incidentals have yet to be refunded. Repeated calls to the front desk have gone unanswered. The hot tub was out of order for the entire month, which was disappointing, though I will note that the breakfast staff were consistently pleasant and professional. =)
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

2/10

I recently stayed in Room 311 and feel compelled to share several serious concerns regarding my experience. First and foremost, despite explicitly informing the front desk that I did not require housekeeping, a maid attempted to enter my room unannounced. Thankfully, the latch was engaged, or the situation could have been much worse. On two separate occasions, the white alarm in the room went off without cause, creating significant distress. Additionally, guests frequently gathered outside my door to smoke and talk loudly, making it difficult to relax or rest. When I approached the front desk the day before checkout to request a copy of my incidental folio, I was informed that it could not be printed. This is highly unprofessional and suggests either a lack of resources or poor management. To make matters worse, the manager, Narcisa, interrupted my conversation with the guest service representative and accused me—based solely on hearsay from housekeeping staff—of using inappropriate language and playing loud music. These claims are categorically false. I did not play music during my stay and certainly did not speak disrespectfully to anyone on staff. Furthermore, I was double-charged for a night’s stay, and my incidentals have yet to be refunded. Repeated calls to the front desk have gone unanswered. The hot tub was out of order for the entire month, which was disappointing, though I will note that the breakfast staff were consistently pleasant and professional. =)
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10

I recently stayed in Room 311 and feel compelled to share several serious concerns regarding my experience. First and foremost, despite explicitly informing the front desk that I did not require housekeeping, a maid attempted to enter my room unannounced. Thankfully, the latch was engaged, or the situation could have been much worse. On two separate occasions, the white alarm in the room went off without cause, creating significant distress. Additionally, guests frequently gathered outside my door to smoke and talk loudly, making it difficult to relax or rest. When I approached the front desk the day before checkout to request a copy of my incidental folio, I was informed that it could not be printed. This is highly unprofessional and suggests either a lack of resources or poor management. To make matters worse, the manager, Narcisa, interrupted my conversation with the guest service representative and accused me—based solely on hearsay from housekeeping staff—of using inappropriate language and playing loud music. These claims are categorically false. I did not play music during my stay and certainly did not speak disrespectfully to anyone on staff. Furthermore, I was double-charged for a night’s stay, and my incidentals have yet to be refunded. Repeated calls to the front desk have gone unanswered. The hot tub was out of order for the entire month, which was disappointing, though I will note that the breakfast staff were consistently pleasant and professional. =)
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10

I recently stayed in Room 311 and feel compelled to share several serious concerns regarding my experience. First and foremost, despite explicitly informing the front desk that I did not require housekeeping, a maid attempted to enter my room unannounced. Thankfully, the latch was engaged, or the situation could have been much worse. On two separate occasions, the white alarm in the room went off without cause, creating significant distress. Additionally, guests frequently gathered outside my door to smoke and talk loudly, making it difficult to relax or rest. When I approached the front desk the day before checkout to request a copy of my incidental folio, I was informed that it could not be printed. This is highly unprofessional and suggests either a lack of resources or poor management. To make matters worse, the manager, Narcisa, interrupted my conversation with the guest service representative and accused me—based solely on hearsay from housekeeping staff—of using inappropriate language and playing loud music. These claims are categorically false. I did not play music during my stay and certainly did not speak disrespectfully to anyone on staff. Furthermore, I was double-charged for a night’s stay, and my incidentals have yet to be refunded. Repeated calls to the front desk have gone unanswered. The hot tub was out of order for the entire month, which was disappointing, though I will note that the breakfast staff were consistently pleasant and professional. =)
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

2/10

I recently stayed in Room 311 and feel compelled to share several serious concerns regarding my experience. First and foremost, despite explicitly informing the front desk that I did not require housekeeping, a maid attempted to enter my room unannounced. Thankfully, the latch was engaged, or the situation could have been much worse. On two separate occasions, the white alarm in the room went off without cause, creating significant distress. Additionally, guests frequently gathered outside my door to smoke and talk loudly, making it difficult to relax or rest. When I approached the front desk the day before checkout to request a copy of my incidental folio, I was informed that it could not be printed. This is highly unprofessional and suggests either a lack of resources or poor management. To make matters worse, the manager, Narcisa, interrupted my conversation with the guest service representative and accused me—based solely on hearsay from housekeeping staff—of using inappropriate language and playing loud music. These claims are categorically false. I did not play music during my stay and certainly did not speak disrespectfully to anyone on staff. Furthermore, I was double-charged for a night’s stay, and my incidentals have yet to be refunded. Repeated calls to the front desk have gone unanswered. The hot tub was out of order for the entire month, which was disappointing, though I will note that the breakfast staff were consistently pleasant and professional. =)
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10

Excellent and comfy all around
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10

Coffee in the rooms and a refrigerator.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10

أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10

Comfortable and convenient
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10

Comfortable clean and convenient
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10

Well, I was overcharged today as I extended my stay I’m going to be extending it an extra two days checking out Friday morning so I didn’t like how they charged me 300 a night plus a $500 deposit. I was very disappointed in that fact.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

4/10

Door was very hard to work for a 4 star hotel. Key was fine but door handle extremely hard to push down. Tv remote worked terrible and had a hard time turning on.
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10

The room is clean
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

6/10

Very old and outdated property.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10

The front desk staff is exceptional! Friendly and kind at all times.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10

أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

10/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10

Clean and comfortable for a one night stay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10

Very clean, pleasant room! We booked this hotel due to an early morning surgical procedure.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024