الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
أشياء قد تحب القيام بها
معرض فني
وسائل الراحة
مكتب استقبال افتراضي
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
أرضية ملساء في الغرفة
لا يتوفر مصعد
المزيد
غرفة معيشة مشتركة
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
لحاف محشو بالريش
مرتبة من شركة Tempur-Pedic
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مجفف شعر
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة
الطعام والشراب
دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم
المزيد
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11:30 صباحا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء الذين يخططون للوصول في غير أوقات تسجيل الوصول المُعتادة التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول ورمز الدخول، كما سيدخلون من مدخل خاص
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قبل الوصول، يجب إكمال التسجيل عبر الإنترنت من خلال رابط آمن
سيُطلب منكم إمداد المنشأة الفندقية بنسخة من معرّف هوية به صورة وصادر من جهة حكومية بعد الحجز
يُقدم مكتب الاستقبال الافتراضي المساعدة للضيوف
نوصي النزلاء بتنزيل تطبيق المنشأة الفندقية whats app الخاص بالهواتف المحمولة قبل تسجيل الوصول
طرق الحصول على الخدمات
رمز دخول، ???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Relox 43 Capsule hotel
Casa Relox 43 San Miguel de Allende
Casa Relox 43 Capsule hotel San Miguel de Allende
أسئلة متكررة
هل كاسا ريلوكس 43 مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في كاسا ريلوكس 43؟
لا توفر منشأة كاسا ريلوكس 43 أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في كاسا ريلوكس 43؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.
ما وقت تسجيل المغادرة في كاسا ريلوكس 43؟
وقت تسجيل المغادرة في 11:30 صباحا.
أين تقع منشأة كاسا ريلوكس 43؟
توجد إقامة الفندق الكبسولة هذه في ثونا ثينترو، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مكتبة سان ميغويل دى آيندى العامة وكنيسة سان ميجويل آرك آنجيل الأثقفية.أوراتوريو أوف سان فيليب نيري وسوق أرتيسان على بُعد خطوات فقط.
تقييمات Casa Relox 43
التقييمات
٩٫٢
رائع
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 23 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٢٣
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٦
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٣
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
10/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
Maria Del Rosario
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Todo excelente , limpio , tranquilo
La Sra. Esther muy amable excelente trato , si regresaría
Maria Del Rosario
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Miriam
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
The shower on the room didn’t work properly the overhead will splash water all over the place. The AC didn’t work properly and the leak ended up being water all over the room. I woke up and stepped into water under the bed. The cleaning lady was amazing but everything else was a horrible experience. Would not recommend and payed $147 Dlls a night for an awful experience.
Miriam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yolanda Gabriela
٢٠٢٥ مارس ١٣
Muy cómoda y limpia
Para mi esposo solo le faltó una tv
Yolanda Gabriela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
muy bien la estancia la limpieza la ubicacion y todo excelente
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Fabiola
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Fabiola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Guadalupe
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent location.
Guadalupe
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Juan
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Gabriel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Los cuartos nuevos , el lugar cómodo fácil acceso todo bien
Gabriel
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Guilan
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Guilan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mohamed، Myrtle Beach
٢٠٢٥ فبراير ٦
Mohamed
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Robin
٢٠٢٥ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Robin
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
victor hugo
٢٠٢٥ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Muy buena propiedad … el servicio de la persona que atiende y limpia la propiedad super amable les felicito !!!
Me hubiera gustado que la habitación hubiera tenido ventilación e iluminación natural …
Excelente ubicación, personal muy atento y amable en todo momento, desde antes de ocupar el alojamiento hasta el momento de check-out. La única desventaja es que no hay estacionamiento muy cercano, una solución para otros viajeros es llegar temprano para encontrar buen lugar de estacionamiento, o pagar en un estacionamiento formal aunque pueda ser caro.
BRENDA LUZ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
٢٠٢٥ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Muy buena ubicación, servicio excelente, limpio, huele rico pero muy mal que no tenga estacionamiento! Ha sido todo un rollo encontrar donde dejar el coche
Miguel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gustavo
٢٠٢٤ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Servicio, ubicación y comodidad excelentes.
Hotel pequeño, super bien ubicado, recién remodelado, mobiliario nuevo, muy limpio y servicio excelente
No me gustan mucho las habitaciones sin ventanas, pero en este caso no se escucha para nada el ruido de la calle en pleno centro.
Recomendable.
Gustavo
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Gerardo
٢٠٢٤ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gerardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Pedro C
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recomendable
Excelente ubicación y trato amable. Habitación limpia. Recomendable al 100 %. Agradable lugar.
Pedro C
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Martha
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة