الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
قهوة وشاي في الأماكن العامة
مطعم واحد
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
خدمات النزلاء
تتوفر باقات حجوزات رومانسية/لعروض الزواج
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
مساند لليد بسلالم الأروقة
ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
المزيد
إمكانية إجراء مكالمات بعيدة المدى مجانية
إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
خزنة
مكواة/طاولة كي
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:30 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11:30 صباحا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 48 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال (ساعات محددة)
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Provincia Hotel
Hotel Provincia San Cristóbal de las Casas
Hotel Provincia Hotel San Cristóbal de las Casas
أسئلة متكررة
هل هوتل بروفينسيا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل بروفينسيا؟
لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل بروفينسيا؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:30 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل بروفينسيا؟
وقت تسجيل المغادرة في 11:30 صباحا.
أين تقع منشأة هوتل بروفينسيا؟
توجد إقامة الفندق هذه في ثونا ثينترو، على بُعد خطوات من ميسو أمريكا ميوزيم أوف جاد، وكاتدرائية سان كريستوبال دي لاس كاساس، وكنيسة سان نيكولاس. Café Museo Café ومتحف سان كريستوبال أيضًا على بُعد 5 دقائق.
تقييمات Hotel Provincia
التقييمات
٦٫٨
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٢
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٢
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JOSE ALEJANDRO
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Xhunaxhi rosario
٢٠٢٤ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
No se qué falló , si la app o el hotel pague x2
Por medio de la aplicación reservamos, y según que la aplicación ya habíamos pagado con la aplicación y tuvimos que pagar allá. Lo hice por medio de hoteles.com y me cobraron doble
Xhunaxhi rosario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
shendel dana
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Hay un bar a un lado y se escucha demasiado ruido
shendel dana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
6/10 مقبول
Jorge
٢٠٢٢ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Demasiado ruido en las habitaciones. Desde los espacios y en común y de los bares de alrededor