اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة بريميم مزدوجة

غرفة بريميم مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
ميني بار
غرفة بريميم فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
ميني بار
غرفة بريميم رباعية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة بريميم ثلاثية

غرفة بريميم ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Lerma 184, Salta, Salta, 4400
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ماريليان
هوتل ماريليان
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.8 من 10، جيد، ٥٣ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في الأرجنتين (21%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (21%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ghala
Ghala Hotel
Ghala Hotel Salta
Ghala Salta
Hotel Ghala Salta
Hotel Ghala
Hotel Ghala
Ghala Hotel Hotel
Ghala Hotel Salta
Ghala Hotel Hotel Salta
أسئلة متكررة
تقييمات Ghala Hotel
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٩ ديسمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ١٧
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
ニッシー، 東京
٢٠١٨ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
安価に泊まるのには便利
ニッシー
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
Dudby
٢٠١٨ يناير ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Dudby
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Nilda
٢٠١٧ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nilda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
georgios
٢٠١٦ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Not as expected
georgios
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Ricardo
٢٠١٦ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Hotel pasable
Ricardo
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
lindo cerca del centro
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Mariana
٢٠١٦ سبتمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mariana
8/10 جيد
Hector، Belén de Escobar
٢٠١٦ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen lugar
Hector
10/10 ممتاز
Alex، Austria
٢٠١٤ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Alex
10/10 ممتاز
Mzp، Jyllinge
٢٠١٤ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Enestående
Mzp
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ ديسمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
muy bueno
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Rodolfo
٢٠١٣ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy buena relacion precio calidad
Rodolfo
8/10 جيد
Oliveira، Sao Paulo. Brasil
٢٠١٢ نوفمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very good Hotel
Oliveira
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١١ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
B
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١١ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Christina، Germany
٢٠١٠ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good hotel
Christina
8/10 جيد
Fabian، Switzerland
٢٠١٠ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة