لو أوبيرج باسكيو

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم ومطعم في سان بي سور نيفيل

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور لو أوبيرج باسكيو

المنطقة المحيطة بالمنشأة
حيث تُقدم وجبات الإفطار، الغداء، العشاء، الأطباق الفرنسية
غرفة مزدوجة - بشرفة - منظر للجبل (Contemporaine) | أغطية فراش متميزة وأسرّة بطبقة علوية مريحة وخزنة داخل الغرفة
تفاصيل الفندق من الداخل
واجهة المنشأة

التقييمات

٨٫٤ من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • خدمة الغرف
  • حمام سباحة
  • تكييف هواء
  • غسيل الملابس
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

خيارات الغرفة

نبذة عن الحيّ

الخريطة
D 307 vieille route de St Jean de Luz, Helbarron, Saint-Pee-sur-Nivelle, Pyrenees Atlantiques, 64310

الأماكن المجاورة

  • أكوازون - 8 من الدقائق بالسيارة - 7.3 كم
  • لو ترين دي لا رهين - 11 من الدقائق بالسيارة - 8.7 كم
  • بور دي سان جان دي لوز - 12 من الدقائق بالسيارة - 10.8 كم
  • كنيسة سانت جين بابتيستا - 13 من الدقائق بالسيارة - 9.7 كم
  • شاطئ سان جان دي لوز - 13 من الدقائق بالسيارة - 9.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • سان جان دي لوز(XJZ-محطة قطار سان جان دي لوز) - على بُعد 10 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Restaurant Eguzki - ‬7 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Hiriartia - ‬11 من الدقائق بالسيارة
  • ‏La Ferme Ostalapia - ‬14 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Restaurant le Pullman - ‬10 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Ferme Inharria - ‬2 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

لو أوبيرج باسكيو

منشأة فندقية على الجبال
استفِد من شرفة، وحديقة، ومكتبة في منشأة لو أوبيرج باسكيو.متّع نفسك بخدمات السبا، مثل طلاء الأظافر والعناية بالقدمين، أو جلسات للعناية بالوجه، أو معالجات لتقشير البشرة.يوفر مطعم للمأكولات الراقية La Table الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بحصوله على نجمة ميشلان فطور، وفطور متأخر، وغداء، وعشاء، ويتميز الأطباق الفرنسية.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل مرافق غسل الملابس ومدفأة في البهو.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور مطهو حسب الطلب، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
  • مجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)، وقاعة ولائم، وجرائد مجانية
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات المفروشات الفريدة في كل منها، والتي توفر وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وتكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • خدمات رعاية الأطفال وأسرّة أطفال/رضّع
  • أسرّة بطبقة علوية مريحة وأسرَّة قابلة للطي/إضافية (نظير تكلفة إضافية)
  • دُش غزير، ومستلزمات فاخرة للعناية الشخصية، ومجففات شعر
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • تدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، وهواتف

الجوائز والانتسابات

هذه المنشأة السياحية عضو في مجموعة Relais &Chateaux.

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم: تبلغ ١٦ EUR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • La Table

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم
  • مكتبة

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم
  • سرير أطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • غرفة معيشة
  • مجالسة الأطفال داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة
  • على الجبال

سبا

  • العلاج بالروائح العطرية
  • العناية باليدين/القدمين
  • المعالجات الهندية الأيروفيدية
  • جلسات التدليك
  • جلسات عناية بالوجه
  • معالجات لتقشير الجسم

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • الهندسة المعمارية التقليدية
  • بُنيت عام ١٦٧٢
  • طابقان ٢
  • قاعة حفلات
  • مدفأة في البهو
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • سرير أطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • مرتبة بطبقة علوية مريحة

الحمام

  • أردية حمّام
  • خف للقدمين
  • دُش
  • دُش غزير
  • مجفف شعر
  • مستلزمات فاخرة للعناية الشخصية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة

المزيد

  • أثاث مميز
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • ديكور مميز
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • غرفة معيشة
  • مدفأة
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 4 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10 مساءً
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 10 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يغلق مطعم الفندق طوال اليوم في أيام الأحد والاثنين، وفي وقت وجبة الغداء أيام الثلاثاء، وذلك في الفترة من شهر نوفمبر إلى مارس. يغلق المطعم أيام الأحد والاثنين خلال أبريل ومايو وأكتوبر؛ كما يغلق أيام الاثنين والثلاثاء في وقت وجبة الغداء في الفترة من شهر يونيو إلى سبتمبر.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 4 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 من الحيوانات الأليفة
تتوفر أطباق للأكل وكؤوس للشرب.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل EUR 20 في الليلة الواحدة
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل EUR 9 في الليلة الواحدة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.45 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 16 EUR للفرد
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 4 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم سرير الأطفال: 9 EUR في الليلة الواحدة
  • رسوم السرير القابل للطي: 20 EUR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو حتى أكتوبر
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

L'Auberge Basque Hotel
L'Auberge Basque Hotel Saint-Pee-sur-Nivelle
L'Auberge Basque Saint-Pee-sur-Nivelle
L'Auberge Basque Hotel
L'Auberge Basque Saint-Pee-sur-Nivelle
L'Auberge Basque Hotel Saint-Pee-sur-Nivelle

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في لو أوبيرج باسكيو؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم.

هل لو أوبيرج باسكيو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح لو أوبيرج باسكيو باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا). يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 4 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في لو أوبيرج باسكيو؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في لو أوبيرج باسكيو؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 4 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في لو أوبيرج باسكيو؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة لو أوبيرج باسكيو؟

توجد إقامة الفندق هذه على الجبال، على بُعد 6 أميال (10 كم) من نادي شونتاكو للجولف، وأكوازون، وشاطئ سان جان دي لوز.منزل لويس الرابع عشر وميزون دو لانفانت أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦L'Auberge Basque⁩

التقييمات

٨٫٤

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 9 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 16 من تقييمات النزلاء

٨٫٨/10

النظافة

٨٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

10/10 ممتاز

Jean Marie

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017

10/10 ممتاز

BEATRICE

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Auberge magnifique très bien situé avec vue sur coucher de soleil. la chambre est cocooning mais un peu petite, la salle de douche, bien que design, n'est pas très pratique. Le personnel est très professionnel. Bel endroit

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

8/10 جيد

Damien، Aire

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Très bien

Hôtel au calme, avec une superbe vue sur la campagne basque. Personnel souriant et à l'écoute. Très bonne table.

4/10 سيّئ

Ron، Coral Gables, Fl

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Over hyped

Our room was small, the shower was a wet room which was most impractical. Our dinner was disappointing being that the chef has a Michelin Star. The service was indifferent in the restaurant and the food while ok was not what we expected based on all the positive reviews.

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

6/10 مقبول

ちび، 千葉

自然に囲まれたオーベルジュ

かなり期待感を持って宿泊しましたが、宿泊した部屋が1Fだったこともあり、少しカビ臭く、レストランの入口の横の部屋だったせいか、夕飯時から夜にかけて食器の音やスタッフの足音、声が聞こえあまり落ち着きませんでした。また、プライベートのお庭と言われ、ブランコのある庭を紹介されましたが、宿泊客の子供連れが急に入ってきたり、朝には庭師が木の伐採をしたりして、カーテンや窓を開けてゆっくりすることはできませんでした。

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Calme et volupté

Première visite dans cet établissement lors d'un déplacement professionnel ... cet hôtel va devenir mon point de chute préféré dans la région. J'ai particulièrement apprécié l'architecture du bâtiment, la décoration, les beaux matériaux. Le personnel est tout en discrétion et efficacité. La table délicieuse. Bien-être absolu dans cet établissement.

10/10 ممتاز

kahyang، london

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Good

Good room, nice view

10/10 ممتاز

darkwarrrior، london

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Good hotel,let down by toilet on ground floor room

Great hotel, excellent location facing a hill range. But stayed in ground room and the toilet was too small that it had to be partitioned by curtains.

6/10 مقبول

samu11، Japna

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

食事

オーベルジュということで期待したが、期待外れ。こすぱに欠ける。。

10/10 ممتاز

Phaedrus، Southern California

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Delightful, upscale get-away

Room was charming, if a bit quirky. Would have appreciated more external vemtilation (e.g., screened window in sleeping area). OUTSTANDING shower.

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

French hospitality at its best

A beautiful old Auberge in lovely rural setting near to Saint Jean de Luz. Our room was small but smart. We dined one evening in the restaurant. The food was superb every course had a wine to compliment and the service perfect. This is a very expensive treat! We also splashed out on the breakfast which is an experience not to be missed but you need to be hungry!

4/10 سيّئ

gerard

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

trop cher pour les prestations

médiocre .Pas de clim qui fonctionne dans la chambre. Manque de professionnalisme du personnel. Certaines prestations n'avaient pas été remise à jour dans la chambre.Côté restauration, carte des vins très modestes. le chef ne se déplace même pas auprès de ses clients quand on choisit un menu qu'il élabore lui même avec les produits de son choix !

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

リピートしました。

シェフの食事が最高です!また行きたいなと思わせてくれます。

10/10 ممتاز

Claire، Paris

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩