اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير ملكي

غرفة مزدوجة عادية - سرير ملكي
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفزيون ذكي
سرير نهاري
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفزيون ذكي
سرير نهاري
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفزيون ذكي
سرير نهاري
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

113 Moo 5, Sakoo, Sa Khu, Phuket, 83110
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

شوجار مارينا ريزورت - لاجون - فيلاس، نيانغ بيتش
شوجار مارينا ريزورت - لاجون - فيلاس، نيانغ بيتش
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.0 من 10، رائع، ٨٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 138
الإجمالي: SAR 164
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا THB 300 للبالغين، وTHB 200 للأطفال
- رسوم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 300 THB للحيوان الأليف الواحد (قد تختلف الرسوم تبعاً لطول فترة الإقامة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة MobilePay
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ideo Phuket Hotel Sa Khu
Ideo Phuket Hotel
Ideo Phuket Sa Khu
Ideo Phuket Hotel Hotel
Ideo Phuket Hotel Sa Khu
Ideo Phuket Hotel Hotel Sa Khu
Ideo Phuket Hotel SHA Extra Plus
أسئلة متكررة
تقييمات Ideo Phuket Hotel
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sarah
٢٠٢٤ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sarah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Sharlene
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sharlene
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Louise
٢٠٢٣ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Awesome location, great value & beautiful service
Louise
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Louise
٢٠٢٣ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location near Nai Yang beach
Louise
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
johannes
٢٠٢٣ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
johannes
أقام 15 ليلةً في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Anna Carin
٢٠٢٣ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Återkommer
Anna Carin
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
Olyad
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olyad
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Janus
٢٠٢٠ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Janus
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly Staff
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
allen
٢٠١٩ نوفمبر ٦
allen
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Lars
٢٠١٩ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lars
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
6/10 مقبول
s
٢٠١٩ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
s
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Steven
٢٠١٨ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Steven
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Anastasiia
٢٠١٨ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anastasiia
أقام 14 ليلةً في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
SZE CHIT BEDE، Hong Kong
٢٠١٨ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SZE CHIT BEDE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
NA، Tokyo
٢٠١٨ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
また利用したい
NA
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Leena، songkhla
٢٠١٨ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Leena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Barbie، Milano
٢٠١٨ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Barbie
أقام 10 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
Astrid، Stuttgart
٢٠١٨ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tolles Hotel, 5 Minuten zum Strand, 2 km vom Flugh
Astrid
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018