كاميو جراند رايونج هوتل آند سيرفيسد أبارتمنتس
شقق فندقية مزودة بصالة لياقة بدنية وساونا في رايونغ
معرض صور كاميو جراند رايونج هوتل آند سيرفيسد أبارتمنتس





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
شقة فندقية
حمام واحد تسع 3 45 متر مربع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 187
الإجمالي: SAR 229
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
نبذة عن هذه المنشأة
إضافة التواريخ لمعرفة الأسعار
وسائل الراحة في المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوليداي إن آند سويتس رايونج سيتي س جنترب باي آيتش جي
هوليداي إن آند سويتس رايونج سيتي س جنترب باي آيتش جي
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، ٣٤٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 186
الإجمالي: SAR 220
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٢
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا THB 354 للبالغين، وTHB 180 للأطفال
- رسوم استخدام الإنترنت السلكي داخل الغرفة: 150 THB في اليوم (قد تتباين الرسوم)
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 3800 THB للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 2)
- رسوم السرير القابل للطي: 1000 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف دخان في المنشأة الفندقية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تتم إجراءات التنظيف على يد مختصين في هذه المنشأة
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يجب أن يقدم النزلاء بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء الحجز إلى جانب بطاقة هوية صالحة بصورة وتحمل نفس الاسم عند تسجيل الوصول. يحتفظ الفندق بالحق في إلغاء الحجز أو طلب دفع إضافي إذا لم تتحقق هذه الشروط.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kameo Grand Rayong Hotel Serviced Apartments
Kameo Grand Hotel Serviced Apartments
Kameo Grand Rayong Serviced
Kameo Grand Serviced
Kameo Grand Rayong Hotel & Serviced Apartments Rayong
Kameo Grand Rayong Hotel & Serviced Apartments Aparthotel
Kameo Grand Rayong Hotel & Serviced Apartments Aparthotel Rayong
نبذة عن الحيّ

305/14 Sukhumvit Rd, Nernpra, Muang, Rayong, Rayong, 21000
أسئلة متكررة
تقييمات Kameo Grand Rayong Hotel & Serviced Apartments
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٨/10
النظافة
٧٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Leo
٢٠٢٥ يناير ١٩
Leo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
geert
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
geert
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
JO
٢٠٢٤ ديسمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JO
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Satoru
٢٠٢٤ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Satoru
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
philippe
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
très bon hotel
philippe
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Calvin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Calvin
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Shiomi
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Shiomi
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
David
٢٠٢٣ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Rekomenderas!
David
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Utain
٢٠٢١ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Utain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel & Location
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
robert
٢٠١٩ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
robert
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
香港، 香港
مسافر برفقة شريك
٢٠١٨ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
香港
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
riska
٢٠١٨ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
riska
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
David
٢٠١٨ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Apartment not just a hotel room
David
10/10 ممتاز
Ian
٢٠١٨ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Business Trip
Ian
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Thikhamporn
٢٠١٧ ديسمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Thikhamporn
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Siiri
٢٠١٧ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Siiri
8/10 جيد
Prashant، Singapore
٢٠١٦ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Good stay, large rooms, friendly staff
Prashant
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يوليو ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Over priced
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Simon، Annecy
٢٠١٦ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة