روم سيليكت بورتو
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على مقربة من ميدان ريبييرا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور روم سيليكت بورتو





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 438
الإجمالي: SAR 490
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2022
حمام خاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ميني بار
رقمية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

رينيسانس بورتو لابا هوتل
سنترو / بايشا
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.6 من 10، استثنائي، ٢١٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 732
الإجمالي: SAR 802
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٥
نبذة عن الحيّ

Praca da Republica, 29, Porto, 4050-495
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

يوتل بورتو
يوتل بورتو
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.0 من 10، رائع، ٩٢٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 463
الإجمالي: SAR 517
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 12 EUR للفرد
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 15 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أسئلة متكررة
تقييمات room Select Porto
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Emmely
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emmely
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Joanna
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joanna
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Nathalie
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel confortable d'un bon rapport qualité/prix
Nathalie
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
CLAUDJA K D
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CLAUDJA K D
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sylvia
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sylvia
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
GABRIELA
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel muito bom
GABRIELA
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Louis
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Louis
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mariam
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Propre et bien situé
Mariam
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Elodie
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Déçue
Elodie
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Niessina
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Niessina
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Hans Vande
٢٠٢٥ فبراير ٩
Hans Vande
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Gerard Fernand
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gerard Fernand
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Tânia Maria M Borges
٢٠٢٥ يناير ٢٨
Tânia Maria M Borges
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Eduardo
٢٠٢٥ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay
Eduardo
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jihye
٢٠٢٥ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jihye
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
ricardo
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
ricardo
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
EDIVETE
٢٠٢٥ يناير ١٣
EDIVETE
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kevin
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٢
Kevin
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Andrea
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Eva
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eva
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Dora
٢٠٢٤ ديسمبر ٥
Dora
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Beatriz
٢٠٢٤ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beatriz
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024