ذا ستاي هوتل
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ باتايا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا ستاي هوتل





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 176
الإجمالي: SAR 207
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٨
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور Stay Suite Double Room

Stay Suite Double Room
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور Stay Superior Double Room

Stay Superior Double Room
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور Stay Superior Twin Room

Stay Superior Twin Room
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حمام خاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

رويال كليف بيتش هوتل باتايا
جنوب باتايا
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
8.6 من 10، ممتاز، ١٬٠٠٠ تقييم
نبذة عن الحيّ

343/20 Moo 10, Pattaya Soi 10 Nongprue, Banglamung, Pattaya, Chonburi, 20150
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا باي فيو هوتل باتايا
ذا باي فيو هوتل باتايا
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، ١٬٠٠١ تقييم
السعر الحالي هو SAR 187
الإجمالي: SAR 225
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين نقدي: 1000.00 THB لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا THB 300 للبالغين، وTHB 177 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1600 THB للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 3)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Stay Hotel Pattaya
Stay Pattaya
The Stay Hotel Hotel
The Stay Hotel Pattaya
The Stay Hotel SHA Plus
The Stay Hotel Hotel Pattaya
أسئلة متكررة
تقييمات The Stay Hotel
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Nobuhiko
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nobuhiko
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Oliver
٢٠٢٥ مايو ٣٠
Oliver
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
TAIZO
٢٠٢٥ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TAIZO
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kamo
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Kamo
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Charles
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
Charles
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
KENICHI
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
KENICHI
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Tim
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Tim
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Cyrus
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cyrus
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Patrick
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patrick
أقام 14 ليلةً في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ali
٢٠٢٥ أبريل ٧
Ali
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Ali
٢٠٢٥ أبريل ١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Ali
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Hideaki
٢٠٢٥ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Hideaki
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jack
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jack
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jason
٢٠٢٥ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jason
أقام 19 ليلةً في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Stephan
٢٠٢٥ مارس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephan
أقام 26 ليلةً في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
YASUSHI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YASUSHI
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Karl-Heinz
٢٠٢٥ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karl-Heinz
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jason
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jason
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Tapio
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tapio
أقام 17 ليلةً في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Bradford
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bradford
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
KOICHIRO
٢٠٢٥ مارس ١٠
KOICHIRO
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Chinwan
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chinwan
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
PUNYA
٢٠٢٥ مارس ١٠
PUNYA
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025