شامبهالا هوتل باتايا
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مركز بيج سي إكسترا التجاري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور جناح

جناح
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
مائدة طعام
تلفاز
استعراض جميع صور Superior King Room

Superior King Room
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور Superior Twin Room With City View

Superior Twin Room With City View
استعراض جميع صور Suite

Suite
استعراض جميع صور Superior King Room

Superior King Room
استعراض جميع صور Deluxe Room

Deluxe Room
نبذة عن الحيّ

245 187 M.9 Pattaya 3rd Road, Pattaya, Chonburi, 202150
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أردين هوتل آند ريزيدنس
أردين هوتل آند ريزيدنس
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، ٥١٢ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا THB 300 للبالغين، وTHB 150 للأطفال
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 1000 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ، وإضاءة خارجية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 7 مساءً.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
SHAMBHALA HOTEL
Shambhala Hotel Pattaya Hotel
Shambhala Hotel Pattaya Pattaya
Shambhala Hotel Pattaya Hotel Pattaya
أسئلة متكررة
تقييمات Shambhala Hotel Pattaya
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
KYUNGJIN
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KYUNGJIN
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jaymin Ashokkumar
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jaymin Ashokkumar
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Ayat
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ayat
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mangi
٢٠٢٥ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mangi
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
GLEN
٢٠٢٥ فبراير ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
GLEN
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Kambiz
٢٠٢٥ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bra hotell
Kambiz
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Se-Won
٢٠٢٥ فبراير ٣
Se-Won
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
WANYI
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WANYI
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
eunkyung
٢٠٢٥ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
eunkyung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Emad
٢٠٢٥ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good value for money
Emad
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Erika
٢٠٢٤ ديسمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Erika
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Tae Hyun
٢٠٢٤ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Tae Hyun
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Xin lu
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Xin lu
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
HONGSEOK
٢٠٢٤ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HONGSEOK
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
yeojin
٢٠٢٤ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yeojin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Cheng Ting
٢٠٢٤ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cheng Ting
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
KYEONGHOON
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KYEONGHOON
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Seung Hyeok
٢٠٢٤ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Seung Hyeok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
4/10 سيّئ
F.
٢٠٢٤ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
F.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
HAGIWARA
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
HAGIWARA
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
HAGIWARA
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
HAGIWARA
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Ryoshiro
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ryoshiro
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
vivaan
٢٠٢٤ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
vivaan
6/10 مقبول
??
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024