22/2 Soi 16, Long Had Bang Saen Road, Saen Suk, Chonburi, Chonburi, 20130
الأماكن المجاورة
لايمتونج بانجساين للتسوق - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
جامعة بورافا - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
شاطئ بانجسين - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
سوق نونج مون - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.0 كم
متنزه شاطئ بانغسان لانغ العام - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم
التنقّل في المنطقة
محطة شون بوري - على بُعد 19 من الدقائق بالسيارة
FOR LOC IMPORT
مطاعم
นวพร ค้าข้าว - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
MALI Cat Café & Cattery Studio - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
ไข่หวาน บ้านซูชิ - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
ตลาดหน้า ม.บูรพา - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
J & June Crepe Café - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
نبذة عن هذه المنشأة
بي 2 بانج ساين بريمير هوتل
منشأة فندقية تقع على مقربة من شاطئ بانجسين
توجد منشأة بي 2 بانج ساين بريمير هوتل بالقرب من مركز سنترال بلازا تشونبورى التجاري، ولديها الكثير من الخدمات التي يُمكن تقديمها.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ومصعد، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 61 وسائل راحة مثل تكييف وأرواب حمام، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
مبلغ تأميني: 500 THB لمكان الإقامة، لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
رقم تسجيل المنشأة 0505552004367
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
B2 Bang Saen Premier
B2 Bang Saen Premier Hotel Hotel
B2 Bang Saen Premier Hotel Chonburi
B2 Bang Saen Premier Hotel Hotel Chonburi
أسئلة متكررة
هل بي 2 بانج ساين بريمير هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في بي 2 بانج ساين بريمير هوتل؟
يتوفر صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في بي 2 بانج ساين بريمير هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في بي 2 بانج ساين بريمير هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة بي 2 بانج ساين بريمير هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في ساين سوك، على بُعد ميل واحد (2 كم) من لايمتونج بانجساين للتسوق وشاطئ بانجسين.جامعة بورافا ودوار باجساين أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).
تقييمات B2 Bang Saen Premier Hotel
التقييمات
٧٫٤
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 4 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٤
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٨٫٦/10
النظافة
٦٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Anil
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
Anil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
pedro، Jakarta
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
The Place is a bit difficult to find, the property has no signage on, probably due being still not entirely finished. Bedding and Towels surprising good quality, Room sparsely Furniture'd. However: Getting ready to leave I take a seat on provide (only 1) Plastic chair, which (I am 72 kilo) cracks on the Seat in half and I am almost landing on the ground. Mind you, I am slightly disabled (recent spine surgery). On check out we inform the reception of this which goes on the Phone forward backward and then demands us to pay the chair, which I naturally refuse to. Manager does not make an appearance but sends an assistant lady. The Lady does not see the fact that the furniture is faulty and insists on us to pay for the chair, only after I threaten the Hotel to take legal actions finally our deposit is being returned and the matter put to rest. Do not stay at this place, never mind the special discounted offers.
pedro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Alan
٢٠٢٤ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Due to internet website mishap, my booking was made for incorrect date - 6 weeks in advance.
Immediately I realised the mistake and within 15 minutes emailed the company, then again, and again over the next few days..In the end I drove to the location and spoke with the very helpful staff who were sympathetic.
I wanted to book into the hotel immediately - they had rooms and the hotel was less than half full. I asked to have my booking 6 weeks in advance changed for same room.
That request was refused by central office.
They would rather hold firm on "protocol" than be bothered logical and helpful/understanding.
I then wrote to hotel HQ with my complaint and asking for a refund
That communication has been ignored.
I won't be using the hotel again and, as I was assessing the facilities to allow others who visit me in Bangsaen, that business has gone also.
Uncaring, unhelpful, and total lack of customer support and understanding.
A "service" I can do without.
Alan
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
JOONWOO
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JOONWOO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
BYOUNGJOO
٢٠٢٤ أغسطس ١
BYOUNGJOO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Thaninnat
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها