أندامان هاوس
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شاطئ باتونج
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كورتيارد باي ماريوت فوكيت، باتونج بيتش ريزورت
Patong
- حمام سباحة
- بسعر شامل جميع الخدمات
- حمام سباحة للأطفال
- زحلوقة مائية
9.2 من 10، رائع، ٢١٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 460
الإجمالي: SAR 546
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢٨
نبذة عن الحيّ

62 Prabaramee Rd., Patong, Phuket, 83150
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أندامان بيتش سويتس هوتل
أندامان بيتش سويتس هوتل
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.0 من 10، جيد جدًا، ٢٥٩ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 750 THB للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم نقل الطفل من وإلى المطار: 750 THB (حتى عمر 6 عامًا/أعوام)
- رسوم السرير القابل للطي: 500 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Andaman House
Andaman House Hotel
Andaman House Hotel Kathu
Andaman House Kathu
Andaman House Patong, Phuket
Andaman House Hotel Patong
Andaman House Patong
Andaman House Hotel
Andaman House Patong
Andaman House Hotel Patong
أسئلة متكررة
تقييمات Andaman House
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٦/10
وسائل الراحة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٤٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ مارس ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
6/10 مقبول
Siew Lan Jenny
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Siew Lan Jenny
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
4/10 سيّئ
Trond Magne
٢٠٢٣ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Blir nok dessverre ikke å bo her for fremtiden
Trond Magne
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Deok Jin
٢٠١٩ ديسمبر ٢٩
Deok Jin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
roberto
٢٠١٩ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
andaman
roberto
أقام 10 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
Akash
٢٠١٩ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Hotel experience was not so good!!!
Akash
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
Anu
٢٠١٩ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Anu
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Maurizio
٢٠١٩ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vacanza patong
Maurizio
أقام 14 ليلةً في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Hariz
٢٠١٩ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hariz
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Terence
٢٠١٩ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Plutôt agréable dans l'ensemble
Terence
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Vincent
٢٠١٩ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bien pour ce prix
Vincent
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
luisa
٢٠١٩ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
luisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
RICCARDO
٢٠١٩ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel per guidatori
RICCARDO
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Sandro
٢٠١٧ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandro
أقام 16 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
vinceno
٢٠١٧ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
vinceno
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Bernd
٢٠١٦ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bernd
10/10 ممتاز
Abdullah
٢٠١٦ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Abdullah
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Billigt o bra
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Abderrazzaq
٢٠١٦ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة