إيبيس أوساكا يوميدا
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أوساكا ستيشن سيتي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس أوساكا يوميدا





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 373
الإجمالي: SAR 410
من ٢٠٢٥/٠٧/٢١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
٨٫٦ من 10
ممتاز
(18 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج
٨٫٨ من 10
ممتاز
(30 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير ملكي

غرفة عادية - سرير ملكي
٧٫٠ من 10
جيد
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ساكوينس كيوتو جوجو
شيموجيو وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، ٥٢٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 340
الإجمالي: SAR 385
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٣ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢٤
نبذة عن الحيّ

1-5 Komatsubara, Kita, Osaka, Osaka, 5300018
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل هانكيو ريسبيري أوساكا
هوتل هانكيو ريسبيري أوساكا
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.0 من 10، رائع، ٤٬٥٠٧ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 446
الإجمالي: SAR 549
من ٢٠٢٥/٠٧/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في هذه المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و300 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة حسب سعر الغرفة في الليلة. ولا تُطبَّق الضريبة على أسعار الليلة التي تقل عن 7 آلاف ين ياباني. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. ولمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 2000 للبالغين، وJPY 1000 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
لا يمكن فتح نوافذ غرف النزلاء في هذه المنشأة الفندقية.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ibis Osaka Umeda Hotel
ibis Umeda Hotel
ibis Umeda
ibis Osaka Umeda Hotel
ibis Osaka Umeda Osaka
ibis Osaka Umeda Hotel Osaka
أسئلة متكررة
تقييمات ibis Osaka Umeda
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Ikuyo
٢٠٢٥ يونيو ١
Ikuyo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
٢٠٢٥ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
٢٠٢٥ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Ayse
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ayse
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Kai-Chung، Boston
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kai-Chung
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Nathalie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nathalie
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Jason
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jason
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Jason
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jason
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Albert
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Albert
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
ESER
٢٠٢٥ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ESER
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
MARCO GABRIEL
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARCO GABRIEL
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
MARCO GABRIEL
٢٠٢٥ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARCO GABRIEL
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
deeksha
٢٠٢٥ مارس ١٧
deeksha
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Iain
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Iain
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Josemaria
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Josemaria
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
우메다역 근처의 깔끔한 비즈니스 호텔
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
XINDING
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
XINDING
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
In Tae
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
In Tae
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Lilian
٢٠٢٥ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lilian
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Nishaan
٢٠٢٥ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Nishaan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Carl
٢٠٢٥ فبراير ١١
Carl
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
sungunn
٢٠٢٥ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sungunn
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Chris
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chris
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025