هوتل 88 شينسايباشي
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على بُعد خطوات من دوتونبوري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين (Annex)

غرفة لفردين - لغير المدخنين (Annex)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - لغير المدخنين (Annex)

غرفة مزدوجة - لغير المدخنين (Annex)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين (Main Building)

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين (Main Building)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين (Main Building)

غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين (Main Building)
٩٫٤ من 10
استثنائي
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة - لغير المدخنين (Triple Single, Annex)

غرفة - لغير المدخنين (Triple Single, Annex)
٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين - لغير المدخنين (Main Building)

غرفة سوبريور لفردين - لغير المدخنين (Main Building)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سورانيوا تيراس كيوتو بيتاي
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- تنظيف الغرف
9.8 من 10، استثنائي، ٦٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,628
الإجمالي: SAR 1,798
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٧
نبذة عن الحيّ

2-5-4 Dotombori, Chuou-ku, Osaka, 542-0071
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل مونتيري جراسميري أوساكا
هوتل مونتيري جراسميري أوساكا
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، ١٬٤٥٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 343
الإجمالي: SAR 445
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في هذه المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و300 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة حسب سعر الغرفة في الليلة. ولا تُطبَّق الضريبة على أسعار الليلة التي تقل عن 7 آلاف ين ياباني. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. ولمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL 88 SHINSAIBASHI Osaka
88 SHINSAIBASHI Osaka
88 SHINSAIBASHI
HOTEL 88 SHINSAIBASHI Hotel
HOTEL 88 SHINSAIBASHI Osaka
HOTEL 88 SHINSAIBASHI Hotel Osaka
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel 88 Shinsaibashi
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Susan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susan
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Kristen
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kristen
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Keith، Pearl City
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Keith
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Blake
٢٠٢٥ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Blake
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Adam
٢٠٢٥ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adam
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Stephen
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephen
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Unnikrishnan
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Unnikrishnan
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hector، Carson
٢٠٢٥ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hector
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ashish
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Ashish
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Melanie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melanie
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Clarence
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Clarence
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
CHUI LING
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
CHUI LING
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
cristian
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
10ptos
cristian
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
PUI CHING
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
PUI CHING
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
William
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jenny
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jenny
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
heetae
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
heetae
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ling Fung
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ling Fung
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
haewon
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
오사카 금액대비 최고의 숙소
haewon
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ka Yi
٢٠٢٥ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ka Yi
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
SOONBOK
٢٠٢٥ يناير ٢١
SOONBOK
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
WEN LING
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WEN LING
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Adrian
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
THE BEST!!!
Adrian
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024