بونفاير هوستل أوزاكا
هذه الدار للضيافة مزودة بشرفة في الدور العلوي، في محيط معبد شيتينوجي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بونفاير هوستل أوزاكا





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - غرفتا نوم - لغير المدخنين

غرفة لفردين - غرفتا نوم - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
2 غرف نوم
بيديه
مجفف شعر
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - للنساء فقط - بحمام مشترك (Bunk Bed)

مكان نوم مشترك - للنساء فقط - بحمام مشترك (Bunk Bed)
أبرز المزايا
تكييف هواء
بيديه
مجفف شعر
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط - بحمام مشترك (Bunk bed)

مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط - بحمام مشترك (Bunk bed)
أبرز المزايا
تكييف هواء
بيديه
مجفف شعر
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

مونداي أبارت بريميوم كيوتو ستيشن
شيموجيو وارد
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- مجفف ملابس
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، ٤٢٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 382
الإجمالي: SAR 420
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٨
نبذة عن الحيّ

Sumiyosi-Ku Bandaihigasi 1-3-14, Moriwaki Building, Osaka, Osaka-ken, 558-0056
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

شين-إمامييا هوتل
شين-إمامييا هوتل
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
- ميكروويف
7.0 من 10، جيد، ١٬٠٠٧ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 114
الإجمالي: SAR 140
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في هذه المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و300 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة حسب سعر الغرفة في الليلة. ولا تُطبَّق الضريبة على أسعار الليلة التي تقل عن 7 آلاف ين ياباني. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. ولمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- يمكن توفير المناشف مقابل رسوم (أو يمكن للنزلاء جلب مناشفهم الخاصة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 5 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
BONFIRE HOSTEL
BONFIRE Osaka
BONFIRE HOSTEL Osaka Osaka
BONFIRE HOSTEL Osaka Hostel/Backpacker accommodation
BONFIRE HOSTEL Osaka Hostel/Backpacker accommodation Osaka
أسئلة متكررة
تقييمات BONFIRE HOSTEL Osaka
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٠ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Rina
٢٠٢٠ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rina
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
momoka
٢٠١٩ نوفمبر ٥
momoka
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
NA
٢٠١٩ مارس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ١١
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ ديسمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Deguchi
٢٠١٨ ديسمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Deguchi
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Jenna، SK
٢٠١٨ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jenna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
miya، 東京
٢٠١٨ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
長期滞在に向いた宿泊所
miya
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
KATO
٢٠١٨ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適でした。
KATO
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة